الكويت الكويتي يواجه الامارات الاماراتي اليوم وديا في دبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي مع نظيره الإمارات الإماراتي في مباراة ودية الساعة ال 7 مساء اليوم الاحد (بتوقيت الامارات) على استاد نادي عجمان في أولى مباريات "العميد" بمعسكر دبي الحالي.

ومن المقرر ان يلعب فريق الكويت مع السد القطري في مباراة ودية ثانية يوم الخميس 30 اغسطس الحالي على ان يلتقي "العميد" مع النهضة السعودي يوم الاثنين 3 سبتمبر المقبل قبل ان يختتم مبارياته الودية امام النهضة العماني يوم الخميس 6 اغسطس المقبل،ويغادر الفريق دبي متوجها الى الكويت يوم الجمعة 7 سبتمبر.

ومن جانبه اكد عادل عقلة رئيس وفد نادي الكويت ومدير الفريق ان الروماني ايوان مارين استقر على تشكيلة "العميد" بفضل خوضه العديد من المباريات التجريبية في فترة الإعداد الأولى، واشاد عقلة بمعسكر دبي معتبره افضل اعداد للفريق استعدادا للموسم المقبل معربا عن سعادته بتطور مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين الاجانب وتحقيق الانسجام بينهما وبين الجهاز الفني،واشار عقلة الى ان حالة أحمد الصبيح اصبحت افضل وبدأ يشارك في التدريبات عقب الإصابة التي تعرض لها.

ويفتتح نادي الكويت بطولة الدوري الممتاز بمواجهة العربي في الجولة الاولى 14 سبتمبر المقبل وبعدها يلتقي "العميد" مع الوحدات الاردني في مباراتي الذهاب والعودة(18-25 سبتمبر) بدور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
أعلى