اللائحة تفجر الخلافات مجدداً بين وزير الرياضة واتحاد الكرة المصري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اشتعل الصدام مجدداً بين العامري فاروق وزير الرياضة المصري ومسئولي اتحاد الكرة بقيادة عامر حسين القائم بأعمال رئيس الاتحاد مؤقتاً بسبب لائحة النظام الأساسي للاتحاد والتي تم اعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 8 يوليو الماضي.

العامري فاروق طلب من مسئولي الاتحاد ضرورة تعديل اللائحة لوجود بنود بها تخالف القانون المصري وهو الأمر الذي ناقشه وزير الرياضة خلال اجتماعاته في الأسبوع الماضي مع المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإقناع مسئولي الاتحاد الدولي بضرورة إعادة تعديل اللائحة التي تم إرسالها لهم من جانب أنور صالح رئيس الاتحاد المصري السابق.

وفي حالة رفض الفيفا والتمسك بالعمل باللائحة المعتمدة من جانب الجمعية العمومية للاتحاد المصري سيتم الدعوة للانتخابات في موعدها يوم 30 أغسطس الجاري بينما في حالة موافقة الفيفا فسيتم تأجيل الانتخابات لتقام يوم 10 أكتوبر المقبل.

كان فاروق قد حضر اجتماع العمومية غير العادية في يوليو الماضي كعضو مجلس إدارة بالنادي الأهلي وأبدى اعتراضه الشديد على طريقة تنظيم حضور ممثلي الأندية واعتماد اللائحة جملة وليس مناقشة بنودها تفصيلياً.
 
أعلى