اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى تتعاقد مع شركة جو سبورت لتكون المورد الرسمي للبطولة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100217-081832_h273428.jpg



الدوحة
وقعت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات عقدا مع شركة جو سبورت التابعة لمجموعة المانع للأزياء لاعتمادها موردا رسميا لمنافسات البطولة.
وذكرت وكالة الانباء القطرية قنا أن شركة جو سبورت ستوفر بموجب العقد المعدات الرياضية للرياضيين والاعلاميين في مقر اقامتهم في الفنادق المعتمدة كما ستتولى الشركة ايضا بيع المنتجات الدعائية والترويجية الرسمية للحدث التي ستتوفر في متاجر الشركة في المجمعات التجارية واكشاك مخصصه لمناطق الجماهير.
وقال عبد الرحمن مسلم الدوسري مدير ادارة العلاقات العامة والتسويق في اللجنة الاولمبية القطرية في مؤتمر صحفي اليوم ان الاتفاقية ستساعد اللجنة المنظمة على تعزيز جهودها التسويقية وتوسيعها في قطر .
وأوضح ان هذه الأجهزة الرياضية التي ستوفرها الشركة ستكون ملكا للجنة الاولمبية القطرية بعد انتهاء منافسات البطولة وإن اللجنة ستقوم بتوزيعها بعد انتهاء البطولة على الاتحادات والأندية الرياضية .
من جانبه اعرب اندرو فيريل المدير العام لشركة جو سبورت عن سرور الشركة لتقديمها الدعم للجنة المنظمة لبطولة العالم لالعاب القوى للصالات المغلقة مشيرا إلى ان الشركة لها خبرة طويلة في هذا المجال .
ومن المقرر ان تقام فعاليات البطولة في اكاديمية التفوق الرياضي اسباير في الدوحة الشهر المقبل بمشاركة اكثر من ثلاثة الاف رياضي ورياضية يمثلون 157 دولة ويتنافسون في 26 مسابقة للرجال والسيدات .

 
أعلى