المال يبقي النصر في الرياض

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
فشلت محاولات إدارة فريق النصر لكرة القدم، في توفير مبلغ مالي لضمان إقامة معسكر في الدوحة خلال فترة توقف دوري زين السعودي أخيرا، نظرا لمشاركة الأخضر في "خليجي 21"، ما دفع المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو لوضع برنامج تحضيري جديد تتخلله تدريبات صباحية ومسائية على ملعب النادي.
وكشفت مصادر أن المحاولات لإيجاد التمويل اللازم مازالت قائمة لإجراء المعسكر، لما في ذلك من تهيئة خاصة للاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا.
وينتظر أن يعود كارينيو من سفره بعد غد، قادما من بلاده للإشراف على الفريق، في الوقت الذي يوجد فيه مساعدوه في الرياض برفقتهم الكولمبي هيجيتا مدرب الحراس الذي انضم إليه أفراد أسرته بعد أن وافقت إدارة النادي على طلبه.
من ناحية أخرى، تلقت الأمانة العامة في الاتحاد للعبة خطابا رسميا من النصر يتضمن شكوى ضد الكاميروني أمبامبي لاعب الاتحاد، بعد الحركة غير الأخلاقية التي قام بها تجاه خالد الزيلعي أثناء سير لقاء الفريقين الجمعة الماضي ومرفقا به التسجيل المرئي للحادثة، طالبها من خلاله بإيقاع عقوبة على الأخير.
وكان الزيلعي وعبر وكيل أعماله قد طالب إدارة النادي باتخاذ موقف تجاه تصرف أمبامبي، ما ساهم في إعداد مذكرة من قبل الإدارة النصراوية.
 
أعلى