المانيو يواجه ويجان املا في الاقتراب خطوة من لقب الدوري الإنجليزي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيحل مانشستر يونايتد حامل اللقب ضيفا على ويجان اثليتيك غدا الاربعاء حيث حقق فريق المدرب اليكس فيرجسون الفوز في جميع المباريات التي خاضها هناك وكله امل في قطع خطوة اخرى نحو الاحتفاظ بلقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

وسيلعب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن يونايتد على ارضه امام وست بروميتش البيون بينما اصبحت مهمته في العودة الى الصدارة صعبة جدا في هذه المرحلة الحرجة من الموسم.

والامر المؤكد هو عدم مشاركة ماريو بالوتيلي لاعب سيتي مع فريقه بعد طرده في المباراة التي خسر فيها فريقه امام ارسنال الاحد الماضي بينما يقول مدربه روبرتو مانشيني انه ربما يستغني عن خدماته في نهاية الموسم.

وسيكون بوسع ارسنال من جهة اخرى تشديد قبضته على المركز الثالث اذا تمكن من تحقيق الفوز عل فريق الذيل ولفرهامبتون واندرارز.

وفي اخر مباريات الاربعاء يلتقي كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي بينما يستمر سعي كوينز بارك رينجرز للهروب من الهبوط في حين اطمأن سوانسي للاستمرار في دوري الاضواء بعد ان احتل موقعا في وسط الترتيب.

وقبل ست جولات من نهاية الموسم يبلغ رصيد يونايتد 79 نقطة يليه سيتي برصيد 71 نقطة في حين يبلغ رصيد ارسنال الثالث في الترتيب 61 نقطة متفوقا بنقطتين على توتنهام ونيوكاسل.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن لاعب الفريق المخضرم رايان جيجز قوله ان الفوز باللقب للمرة 20 سيمثل انجازا هائلا للنادي.

ويسعى جيجز للحصول على ميدالية الفوز باللقب للمرة 13 وهو انجاز غير مسبوق.

ويمكن ليونايتد حسم اللقب يوم الاحد المقبل الا انه لا يزال امرا بعيد المنال في هذه المرحلة من الموسم.

فاذا فاز يونايتد غدا وخسر سيتي امام وست بروميتش البيون ثم خسر مرة اخرى امام نوريتش سيتي السبت القادم فاز يونايتد سيتوج باللقب مرة اخرى اذا فاز على استون فيلا في اليوم التالي.

وسيعزز ارسنال قبضته على المركز الثالث اذا فاز على ولفرهامبتون ليتفوق بفارق خمس نقاط على توتنهام ونيوكاسل يونايتد وبسبع نقاط على تشيلسي.


 
أعلى