المتهمون بقتل الطبيب في الأفنيوزأنكروا الاتهامات أمام المحكمة


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

قررت محكمة الجنايات امس برئاسة المستشار محمد الخلف تأجيل النظر في قضية الـ«قتل» التي حصلت في مجمع الافنيوز وراح ضحيتها طبيب لبناني على يد اربعة متهمين، عندما اقدموا على طعنه بسكين الى 24 من مارس الجاري للمرافعة.
وانكر المتهمون الاربعة، في سياق الجلسة التي عقدت امس، التهم الموجهة اليهم، وهي القتل مع سبق الاصرار والشروع بالقتل وسرقة سكاكين.
وقال المتهم الرابع امام هيئة المحكمة: «تمت احالتي الى النيابة بتهمة الشروع بالقتل، وبعد التحقيق معي تم تحويلها الى تهمة تقوية عزم المتهمين للقيام بجريمتهم، وانا انكر التهم الموجهة إليّ». وكان المتهمون اكدوا امام قاضي التجديد انهم لم يقصدوا قتل المجني عليه وان الذي حصل هو مجرد مشاجرة اندلعت بينهم بسبب موقف سيارة.
يذكر ان احد المتهمين سبق ان اقر امام النيابة العامة بأنه رصد القتيل في المجمع وتقصد قتله، واستعد لذلك بأن دخل سوقاً مركزياً في الدور الارضي من المجمع واشترى سكيناً بقصد اللحاق بالطبيب وقتله على خلفية المشاجرة التي نشبت بين الجانبين في موقف السيارات قبل دخولهما المجمع، وافاد بأنه تعمد طعن المجني عليه (الطبيب) قاصداً ازهاق روحه، وقام بعدها بعطن احد اقرباء الضحية الذي حاول ان يفض المشاجرة
 
أعلى