المدافع الياباني يوشيدا يأمل التألق بلندن لرفع معنويات طفل مصاب بمرض عضال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
كشف مدافع منتخب الياباني الأولمبي مايا يوشيدا (23 عاماً) لوسائل الإعلام اليابانية عن أنه سيكافح في منافسات أومبياد لندن 2012 ليس فقط من أجل خطف إحدى الميداليات الثلاث بل من أجل إسعاد ورفع معنويات طفل ياباني يدعى إيساي ( 11 عاماً ) المصاب بمرض عضال.

ويعاني الطفل إيساي والذي يدرس في إحدى مدارس الثانوية بمدينة اوساكا اليابانية من تشوه خلقي في القلب وهو ما سيجبره على إجراء عملية جراحية في شهر أغسطس القادم والتي تهدف إلى زرع صمامات قلب صناعية.

معاناته من المرض من لم تمنع الطفل إيساي من التمسك بالأمل وتحقيق حلمه وهو ممارسة كرة القدم حيث صرح الطفل إيساي في وقت سابق لصحيفة يوميوري اليابانية بالقول "بعد نجاح العملية أرغب في ممارسة رياضة كرة القدم".

وأوضح إيساي لنفس الصحيفة اليابانية بأنه سيتابع عبر شاشة التلفاز لاعبه المفضل المدافع مايا يوشيدا الذي سيخوض مع منتخب اليابان الأولمبي منافسات أولمبياد لندن 2012 حيث قال "أتمنى أن ينجح يوشيدا في إحراز هدف ليحتفل بنفس طريقة إحتفال بالوتيلي" ، يقصد الطفل إيساي الإحتفال الشهير للمهاجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي ( 21 عاماً ) الذي قام بخلع قميصه وإظهار عضلاته بعد إحرازه الهدف الثاني بمرمى منتخب المانيا في دور النصف النهائي بكأس أمم أوروبا 2012 .

ويرغب المدافع الدولي مايا يوشيدا في تقديم كل ما لديه في منافسات أولمبياد لندن 2012 من أجل رفع معنويات الطفل إيساي الذي سيتابعه عبر شاشات التلفاز حيث أكد يوشيدا والذي يتواجد حالياً في مدينة نوتنجهام الأنجليزية عبر وكالة أنباء اليابانية ( كيودو ) قائلا "أعتقد أن النتائج الإيجابية سترفع معنوياته ، نريد تحقيق الإنتصارات في الأولمبياد قبل العودة إلى اليابان".

وفي شأن آخر لا يبتعد كثيراً عن منتخب اليابان الأولمبي، واصل لاعبو أولمبي اليابان تدريباتهم في مدينة نوتنجهام الأنجليزية من أجل الإستعداد لخوض منافسات أولمبياد لندن 2012 حيث يتواجد المنتخب الياباني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اسبانيا وهندوراس والمغرب.

وقد شهد تدريب اليوم الثلاثاء تواجد لاعبين وهما جناح فريق هوفنهايم الالماني تاكاشي اوسامي، وظهير أيسر فريق شتوتجارت الالماني جوتوكو ساكاي حيث لم يتمكن للاعبان من خوض تدريبات معسكر طوكيو بالأسبوع الماضي بسبب انشغالهم مع أنديتهم الالمانية لتكون تدريبات اليوم هي الأولى للاعبين مع المنتخب الياباني الأولمبي .

يذكر أن منتخب اليابان الأولمبي سيخوض في يوم الغد الأربعاء ( 18 يوليو ) مباراة ودية أمام منتخب بيلاروسيا.
 
أعلى