المدرب الإيطالي ليبي يؤكد بقاء الأرجنتيني كونكا في صفوف إيفرجراند الصيني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الإيطالي مارتشيللو ليبي ( 46 عاماً ) مدرب فريق جوانج جوه إيفرجراند الصيني بأن لاعبه الأرجنتيني داريو كونكا ( 29 عاماً ) سيبقى في صفوف الفريق ولن يرحل عن الصين .

وكان لاعب الوسط الأرجنتيني كونكا قد أعن في وقت سابق عبر وسائل الإعلام الصينية عن رغبته في ترك صفوف فريق إيفرجراند الصيني بفترة الإنتقالات الصيفية الحالية إحتجاجاً على كثرة جلوسه بمقاعد البدلاء منذ قدوم المدرب الإيطالي ليبي للفريق الصيني في شهر مايو الماضي .

إلا أن المدرب الإيطالي ليبي أكد اليوم الأثنين عبر الموقع الرياضي البرازيلي جلوبو أي سبورتس ( Globo Esporte ) بالقول :[ كونكا سيبقى في الفريق ، كونكا يلعب دورا هاما في الفريق ولعب تقريبا في كل مباراة منذ أن توليت مسؤولية الفريق ] .

وأعترف الإيطالي ليبي للموقع البرازيلي بأنه في أغلب الفترات يقوم بإخراج الأرجنتيني كونكا من الملعب في منتصف المباراة حيث أوضح بالقول :[ نجري بعض التغييرات أثناء المباريات لذلك سيكون هناك بدائل ، التبديل ليس بسبب سوء مستوى كونكا بل من أجل خلق التوازن في صفوف الفريق ] .

وفي شأن آخر يتعلق بمنافسات دوري السوبر الصيني ، تعرض يوم أمس الأحد المدرب الإيطالي ليبي لأول خسارة في منافسات الدوري المحلي بعد أن تعرض فريقه جوانج جوه إيفرجراند الصيني للخسارة على أرضه أمام منافسه التقليدي فريق جوانج جوه آر إف بهدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع 17 .

وقد نجح النيجيري ياكوبو أيجبيني ( 29 عاماً ) المهاجم الجديد لفريق جوانج جوه آر إف الصيني والقادم من فريق بلاكبيرن روفرز الانجليزي في إحراز هدف الفوز بالدقيقة 86 من الشوط الثاني لينقل فريقه الجديد إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة مقابل محافظة فرقة الإيطالي ليبي على صدارة جدول الترتيب بعد تجمد رصيده عند النقطة 36 .
 
أعلى