المدرب المساعد للأزرق الكويتي عبدالعزيز حمادة يغادر إلى صربيا لإطمئنان على جوران

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
من المقرر أن يغادر المدرب المساعد للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم عبدالعزيز حمادة إلى صربيا خلال الساعات القليلة المقبلة، للإطمئنان على مدرب الأزرق الصربي جوارن تافاريتش، الذي دخل صباح اليوم في غيبوبة، بعد إجراء عملية جراعية دقيقة له، لاستخراج الرصاصات التي أطلقها عليه مساء أمس أحد جيرانه في بلاده، بعد دخولهم في نزاع على قطعة أرض يمتلكها جوران.

ويسابق حمادة بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم الزمن، من أجل تأمين تذاكر السفر حالياً، ففي حالة عدم وجود حجز على إحدى الرحلات التي ستغادر من الكويت إلى صربياً مباشرة اليوم، سيغادر حمادة إلى إحدى الدول على أن يغادر منها إلى العاصمة بلجراد.


وييذكر أن حمادة يرتبط بعلاقة متينة مع جوران، حيث عمل حمادة مساعداً له منذ توليه تدريب الأزرق، لكنه ( أي حمادة )، فضل خوض التجربة كمدرب مع منتخب 22 ليعتذر عن عدم الإستمرار مع الأزرق، ثم عاد مجدداً لشغل منصبه السابق، بعد خروج الفريق بخفي حنين من بطولة كأس العرب التي إستضافتها السعودية مؤخراً.


ومن جانب أخر، من المحتمل أن يتم تصعيد حمادة لتدريب الأزرق بشكل مؤقت في حال إعتذار مدرب الأزرق والقادسية السابق عن المهمة، لا سيما أن حمادة يرتبط بعلاقات وثيقة مع جميع اللاعبين، كما أنه على دراية تامة بمستواهم الفني والبدني.
 
أعلى