المريخ السوداني يتدرب بجوهانسبرج استعدادا لمواجهة بلاك ليوباردز في الكونفدرالية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يؤدي المريخ السوداني في الرابعة والنصف من عصر غدٍ الخميس بملعب إستاد إليس بارك بجوهانسبرج الذي سيحتضن مواجهة العودة المنتظرة في دوري الترضية المؤهل لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق بلاك ليوباردز حصته التدريبية الرئيسية.

وكانت البعثة قد ودعت يوم الثلاثاء بريتوريا التي شهدت إقامة معسكر تحضيري قصير ليصل اليوم إلى العاصمة جوهانسبرج التي تشهد مباراة العودة بعد قرار ادارة فريق بلاك ليوباردز الجنوب إفريقي بنقل المواجهة من ملعب دوبسن فيل بجوهانسبرج إلى ملعب إيليس بارك بنفس المدينة بحثا عن مشجعين ومناصرين فضلا على أعمال الصيانة التي يشهدها ملعبهم خارج جوهانسبيرج.

واستعدادا لمواجهة السبت المهمة أدى المريخ اليوم حصة تدريبية ناجحة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع محمد علي سفاري الذي تأكد غيابه من مباراة الإياب بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية التي تسببت في ابتعاده من الفريق لأكثر من عام.

وقد اطمأن مدرب الإحماء على المخزون البدني من خلال الاختبارات التي اخضع اللاعبين لها فيما نفذ الحارس الأساسي أكرم الهادي سليم الذي كان قد غاب من مباراة الذهاب بالخرطوم بسبب الإصابة برنامجا إعداديا أكد جاهزيته لحماية العرين. فيما تأكدت مشاركة المدافع نجم الدين مع إمكانية الدفع بمدافع ثالث وتغيير طريقة اللعب إلى 3-5-2 على أن يكتفي بمحورين في خط الوسط هما نصر الدين الشغيل واحمد الباشا.

أما في المقدمة الهجومية فان ريكاردو سيتيح الفرصة منذ البداية للثنائي ساكواها وكلاتشي الذي يتصدر قائمة الهدافين بالدوري السوداني لما يتمتعان به من حساسية عالية مع الشباك.
 
أعلى