المريخ السوداني يجدد الثقة في مدربه البرازيلي ويعلن الطواري للقاء انتركلوب بالكونفدرالية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
جدد القطاع الرياضي بنادي المريخ السوداني الثقة في الجهاز الفني وذلك خلال الاجتماع الطاريء الذي عقده مع قيادات مجلس إدارة النادي اليوم بغرض تقييم أداء الفريق في المرحلة السابقة عقب نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة الفريق أمام الرابطة كوستي الوافد الجديد للمنافسة بهدف لكلاهما في الجولة السادسة عشر للدوري السوداني أمس الأول بكوستي، ولمتابعة التكاليف استعداداً للمرحلة القادمة ومعرفة تفاصيل الخارطة الإعدادية لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأمن الاجتماع على استمرارية المدرب البرازيلي ريكاردو ومعاونيه وضرورة التكاتف وإعلان حالة الطواري استعدادا لمباراة انتر كلوب الانجولي بأم درمان في الثالث من الشهر القادم في استهلالية مشوار الفريق في دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية.

ومن جانبه رفض الجهاز الفني للمريخ الاعتراف بفقدان الفريق فرصة المنافسة على اللقب الممتاز نتيجة مباراة الفريق امام الرابطة التي انتهت كما هو معروف بالتعادل الايجابي بهدف لكلاهما.

وأكد ريكاردو إن المسابقة مازالت في الميدان رغم اتساع الفارق مع المتصدر الهلال إلى ست نقاط وشدد البرازيلي على ضرورة الاعتماد بأمر الإعداد في قادم الأيام حتى تتم معالجة كل الأخطاء والقصور قبيل استكمال مشوار الدوري وتأهبا لمباريات دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية الافريقية التي ستبدأ في الثالث من الشهر القادم.
 
أعلى