المزيد من الإصابات تضرب مُعسكر مانشستر يونايتد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أصبح في حكم المؤكد أن يغيب نجم مانشستر يونايتد لويس ناني عن المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه بغريمه التاريخي ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره المقرر لها السبت القادم لحساب مباريات الدور الرابع لكاس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بداعي إصابته في مشد القدم التي تعرض لها أثناء مشاركته في كلاسيكو البريميرليج ضد آرسنال.


وأصيب ناني بتلك الإصابة إثر تدخل من المدافع كوسيلني على قدمه، ما أجبره على مغادرة ملعب الإيماريتس قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة، وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل فإنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين مع الوضع في الاعتبار أن الفترة قد تمتد لوقت أطول لو أثبتت الفحوصات الطبية أن هناك مشاكل في "مشط قدمه".

وعلى صعيد أخر، فإن الشكوك ما زالت تحوم حول سفر المدافع المُخضرم ريو فرديناند إلى رحلة الميرسيسايد لعدم تعافيه من إصابته في الظهر، ونفس الشيء بالنسبة لكاريك الذي لعب مباراة آرسنال وهو مصاب في أوتار الركبة وأيضاً روني الذي يعاني من مشكلة في الركبة.

أما الخبر السار فهو يخص الشاب فيل جونز الذي خلع قلوب جماهير اليونايتد حين سقط على الأرض متألماً من إصابته التي توقع الجميع أن تكون كسر مضاعف في الكاحل، إلا أن التقارير الواردة من داخل قلعة الشياطين أكدت بأن الإصابة بسيطة وقد لا تعيقه عن المشاركة أمام الريدز.
 
أعلى