المستوى الرائع الذي يقدمه اليكس أصبح سلاحاً ذو حدين لرئيس النادي اندريا انييلي الذي يتعرض لضغوط من أجل إعادة النظر في قرار عد

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

ميلانو - منح اليساندرو ديل بييرو دفعة ليوفنتوس في المباريات الأخيرة لكن مستواه الرائع أصبح سلاحاً ذو حدين لرئيس النادي اندريا انييلي الذي يتعرض لضغوط من أجل إعادة النظر في قرار عدم تمديد عقد المهاجم البالغ عمره 37 عاماً.
وكان لديل بييرو - في موسمه 19 مع النادي - تأثير كبير بعد مشاركته كبديل في أخر مباراتين لدرجة أن الجماهير تتناقش أيضا عما إذا كان المدرب انطونيو كونتي سيمنحه أخيراً فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية ضد نابولي الأحد القادم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
ويخلو سجل يوفنتوس من الهزيمة في الدوري هذا الموسم رغم أن سلسلة من التعادلات مؤخراً تركته متأخراً وراء ميلانو المتصدر بأربع نقاط قبل تسع مباريات على نهاية المسابقة.
ولم يظهر ميلانو الذي يملك 63 نقطة من 29 مباراة مؤشرات حول التراجع رغم أنه قد يكون معرضاً للتعثر السبت عندما يخوض مواجهة صعبة خارج ملعبه ضد كاتانيا بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.
وقاتل كاتانيا صاحب المركز السابع ليحول تأخره إلى تعادل 2-2 في نابولي في الجولة السابقة ويأمل في التأهل على الأقل لكأس الأندية الأوروبية.
وشارك ديل بييرو في 16 مباراة فقط مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري بينها 13 مباراة كبديل وفي أغلبها تم الدفع به في نهاية المباريات بطريقة لا يمكن بها أن يترك أي تأثير.
ومنح كونتي فرصة أكبر لديل بييرو ضد انترناسيونالي الأحد الماضي وأشركه في الدقيقة 53 والنتيجة تشير للتعادل بدون أهداف.
وغير ديل بييرو سريعاً شكل اللقاء وأحرز الهدف الثاني ليوفنتوس الذي فاز في النهاية 2-صفر، كما نجح ديل بييرو في هز الشباك ولعب دوراً كبيراً في تعادل يوفنتوس 2-2 مع ميلانو يوم 20 مارس/آذار ليقود فريقه لنهائي كأس إيطاليا.
وتساءل المتابعون بعد عروض ديل بييرو الأخيرة لماذا لا يستخدمه كونتي بشكل أكبر خاصة في تعادل يوفنتوس على أرضه مع سيينا - الذي قد يكلفه الكثير في النهاية - حين بقي المهاجم المخضرم على مقاعد البدلاء وأمام كييفو حيث شارك في أخر 12 دقيقة فقط.
وأضاف غياب المهاجمين الأساسيين اليساندرو ماتري وميركو فوتشينيتش المزيد من المعاناة.
ونال ديل بييرو - الذي تتضمن مسيرته مع يوفنتوس اللعب لموسم في دوري الدرجة الثانية عقب فضيحة التلاعب في النتائج التي أدت لمعاقبة النادي - الإعجاب بعدما رفض التذمر من الدور الصغير الذي يلعبه مع الفريق الآن.
وتجنب بدبلوماسية الحديث عن الأمر مرة أخرى رغم تألقه الأحد الماضي.
وقال ديل بييرو "لا يوجد شيء لكي أضيفه في هذه اللحظة سوى أن مستقبلي في هذه اللحظة هو مباراة الأحد ضد نابولي."
وأضاف "لا أريد أن أفقد لحظة من هذه المغامرة.. الهدف في هذه اللحظة هو الاستمرار في مطاردة ميلانو."
وقال المدافع جيورجيو كيليني "اليكس لاعب رائع وسيظل هكذا دائماً.. ونحن كلاعبين ليس علينا سوى المتابعة وتقبل اختياره."
وتابع "أعتقد أنه في نهاية الموسم سيكون الوقت مناسباً له وللنادي من أجل الجلوس لاتخاذ قرار معاً."
 
أعلى