المطالب المادية لوالكوت تصطدم بمباديء آرسنال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وصل الجناح الأيمن الإنجليزي "ثيو والكوت" مع إدارة ناديه "آرسنال" إلى طريق مسدود في المفاوضات الجارية هذه الأيام لتجديد عقد اللاعب لمدة أربعة أعوام أخرى على عقده الحالي مع المدفعجية.

وآلت المفاوضات إلى ما هو عليها الآن لتمسك اللاعب السابق لنادي ساوثامبتون بالحصول على راتب اسبوعي قدره 100 ألف جنيه إسترليني، ما يُخالف مباديء الإدارة المالية للنادي، حيث تضع سقفاً للرواتب الاسبوعية لا يتجاوز حد الـ 80 ألف جنيه إسترليني.

آرسنال في ورطة حقيقية لاسيما بعد التألق الكبير لوالكوت في الآونة الأخيرة وتخلصه من كافة مشاكل الإصابات التي أعاقت حركته وتسببت في ألا يستفيد منه النادي لأكثر من موسم.

مراسل Goal.com عن النسخة البريطانية في العاصمة لندن أكد أن إدارة آرسنال تعمل بكافة السبل على اقناع والكوت الذي ينتهي عقده الصيف المقبل بالتحديد بشروطهم المالية ليس من الآن بل منذ شهر ديسمبر الماضي حين تقدم اللاعب بطلب ضمانات شخصية من آرسين فينجر لتعديل راتبه ومنحه فرصة اللعب بصفة مستمرة.

ويحصل والكوت في الوقت الراهن على مبلغ 60 ألف جنيه إسترليني من آرسنال، وإذا لم توافق الإدارة على إضافة 40 ألف إسترليني إضافية قد يَضطر للخروج إلى نادٍ جديد يُقدره أكثر من آرسنال كمانشستر سيتي أو تشيلسي كما قالت بعض التقارير الصيف الماضي.

ورفض الدولي الإنجليزي التحدث عن مستقبله إلا بعد نهاية الموسم الجاري، كي يؤكد أحقيته خلال المباريات المتبقية في أن يكون سبباً ليَكسر آرسنال مبادئه المالية ويحُطم سقف أجور لاعبيه من أجله.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي آرسنال للنسخة البريطانية لـ Goal.com "المناقشات والاجتماعات جارية الآن وليس هناك جدول زمني صارم للتوصل إلى اتفاق مع والكوت لكن المسؤولين عن أمر تجديد التعاقدات في النادي يحرصون على تجنب تكرار الموقف الذي حدث الصيف الماضي عندما رحل سمير نصري إلى مانشستر سيتي لرفضه تجديد عقده قبل 12 شهراً على نهايته".

ويُعد والكوت الهداف الرئيسي لآرسنال بعد هداف الدوري (روبن فان بيرسي) حيث سجل 10 أهداف في جميع المسابقات، كما صنع 11 هدفاً وهو مُعدل جيد للاعب في ظل الإصابات التي ضربته بداية الموسم.

ويقول فينجر "ثيو يلعب بشكل جيد جداً هذا الموسم، تحسن مردوده الفني كثيراً من حيث صناعة الأهداف والمساندة الدفاعية وأمام المرمى تطور وصار أكثر هدوءاً، ومن المُبكر التحدث الآن عن عقده الجديد يجب أن ننتظر لكنني واثق في مواصلته معنا، ونحن نريد المحافظة على أفضل لاعبينا دائماً".
 
أعلى