المغربي برادة يكشف عن أجواء هدفه التاريخي في شباك ريال مدريد .. بمؤتمر صحفي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
دون المغربي الأولمبي عبدالعزيز برادة إسمه في كتاب الهدافين الذين زاروا مرمى إكير كاسياس حارس مرمى النادي الملكي ريال مدريد.

وعقب هدف الفوز الذي أحرزه لفريقه خيتافي أمس وأجهض أحلام جماهير ريال مدريد، أكد المهاجم برادة من خلال مؤتمر صحفي عقده أمس ، أنه في غاية السرور بهذا الهدف الذي جاء في مرمي ناد عالمي كبير وحارس مرماه الذي يعد من أفضل حراس العالم: وقال:

«أنا الآن في نشوة من الفرح بعد أن حسمت بهدفي فوز فريقي خيتافي على ناد كبير، أحب ريال مدريد وتسجيل هدف عليه يبقي حدثا تاريخيا للاعب مثلي وهو الأغلى في مشواري الكروي حتى الأن .. كنت خجولا في عطائي خلال الشوط الأول من المباراة والمدرب لويس جارسيا نبهني إلى ذلك وصحح بعض الخلل وبفضل تعليماته لعبت شوطا ثانيا بمستوى جيد وختمته بهدف خرافي.. زملائي تعبوا في البحث عن نتيجة الإنتصار وتحقق لهم ذلك وهم يستحقونه».

وذكرت وسائل الإعلام التي قامت بتغطية المباراة أن عبدالعزيز برادة وجد صعوبة في الخروج من ستاد خيتافي، حيث تهافت عليه العديد من الصحفيين الذين أرادوا أخذ تصريح على لسانه مباشرة.

يذكر أن إسم الدولي برادة ربطته الصحافة الإسبانية بنادي ريال مدريد خلال الموسم الماضي، برغبة من جوزي مورينيو الذي أبدى إهتمامه باللاعب.
 
أعلى