المغربي يوسف سفري يعترف بأخطائه ويعلن التحدي مع نادي قطر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وقع المغربي يوسف سفري لاعب فريق الكرة بنادي قطر القطري على عقده الجديد مع ناديه لمدة موسم إضافي ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي قطر مساء اليوم لتقديم اللاعب المغربي ، وهو المؤتمر الذي حضره فيصل الكواري رئيس جهاز الكرة ومسلم الهلابي المنسق الاعلامي بجانب اللاعب المغربي.

من جانبه .. وجه يوسف سفري الشكر لإدارة نادي قطر على الثقة الكبيرة التي منحوها أياه بالعودة مرة أخرى إلى النادي وإستكمال مسيرته مع الفريق ، وقال : سأبذل قصارى جهدي لتقديم كل ما عندي لخدمة الفريق ، سأكون أيضا على قدر المسؤولية وعند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة لازاروني الذي تمسك بعودتي من جديد.

وأكد سفري أنه يتفهم الإنتقادات وتخوفات الجماهير ، وقال : أعرف أني أخطأت وأي لاعب يتعرض لمثل ما تعرضت له خاصة في نفس مركزي بسبب تواصل موجة الهزائم والضغوط التي تعرضنا لها ، وأعلم أن هذه العودة تحملني مسؤولية أكبر ..علينا أن نتكاتف جميعا من أجل النجاح وأعد اننا سنظهر بمستوى جيد في الموسم المقبل في ظل الصفقات الجديد التي أبرمها النادي.

وأشار سفري إلى أنه تلقى عروضاً بعد رحيله في نهاية الموسم المنقضي ، وإن أكد أن العرض الأهم هو الذي تلقاه من ناديه قطر من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق.
 
أعلى