المكاري وماادراك مالمكاري

moazo

بيلساني سنة ثانية

إنضم
Dec 29, 2009
المشاركات
595
مستوى التفاعل
10
تعريف الميكرو : هو وسيلة نقل تستخدم في الشوارع السورية بكثرة حيث تتكون هذه الوسيلة من علبة اسطوانية او شبه اسطوانية و من ثلاث أبواب اثنان طبيعيان وباب ثالث فضائي و هو باب الزبائن أي (المفعول بهم) و أربعة دواليب تقاد من قبل أشخاص غالبا ما تكون نسبة الـ IQ = (الذكاء) لديهم دون الصفر!!
من أهم الأبواب الثلاثة للميكرو :


1-الباب الفضائي (باب الزبائن) حيث إن تقنية إغلاق الباب هي الكرج عن طريق الدفش من قبل الزبون أو استخدام نظرية القوه النابذة من قبل الشوفير ((عن طريق ضرب فرام) يخبطه الزبائن بقوة تنديداً منهم بفصل ناقص عمله الشفير معهم ..


2-المحاسبة Payment Methods إيصال المال للشوفير عن طريق إعطاء المال للراكب الجالس أمامك فالذي أمامه إلى أن تصل للشوفير (العلاقة المتعدية في الرياضيات) وتعود الكمالة اليك بنفس التقنية ,غالبا تتم عملية صرف النقود بين المكرو وسيلة نقل اخرى يحتاج للمزامنة (Synchronization) حيث يسير الاثنان بنفس السرعة وتتم عملية صرف القطع النقدية بالاستعانة بركاب المقعد الأول إن وجدوا , كما أن الرجل الجالس خلف الشفير ممكن أن يستخدم كمحاسب يقوم بحساب المال وبكشف المتهربين من الدفع ..



3-كيف اركب الميكرو ?? في الأوضاع العادية: عن طريق التأشير بالإصبع أو باليد، إذا لم يكن يوجد أماكن في المكرو سيرد عليك الشوفير بأصابعه الخمسة وتعني (لا يوجد أماكن.! هل تريد الصعود على الواقف؟) ويتقرر بفترة لا تزيد عن ثانية و يا بتحلقلو او بتوافق ((ولكن انتبه من أن تكسر مخك أنت وصاعد على المكرو بسبب انخفاض فتحة الباب)) في أوقات الازدحام: عندما يصل المكرو قم بتدفيش كل من حولك حتى من لايوحون بأنهم يريدون الصعود ((حيث أنها قد تكون خطة استراتيجيا بس مو عليك)) و قم بفتح الباب و اصعد قبل أن ينزل الزبائن من داخل المكرو ((هذه هي الطريقة الوحيدة للصعود إلى المكرو أوقات الزحام)) و طبعا تعتمد هذه الطريقة على لياقتك البدنية بشكل كبير.


4 - كيف انزل من الميكرو !!؟ حيث تبدأ بالعياط للشفير ((وقف يا معلم..ياحبيب.. يا باشا ... يا دب .. يا بهيمة )) حسب درجة انطراب الشوفير بأغاني الكراجات وكل ما ارتفعت الوتيرة كل ما كانت نسبة استماع الشفير إليك اكبر ...!
 

mr_ops

بيلساني محترف

إنضم
Jan 12, 2010
المشاركات
2,777
مستوى التفاعل
38
المطرح
شامي
كيف انزل من الميكرو !!؟ حيث تبدأ بالعياط للشفير ((وقف يا معلم..ياحبيب.. يا باشا ... يا دب .. يا بهيمة )) حسب درجة انطراب الشوفير بأغاني الكراجات وكل ما ارتفعت الوتيرة كل ما كانت نسبة استماع الشفير إليك اكبر ...!



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فعلا بكون مطروب على اغاني اول مرة بحياتي بسمع فيها
 

JuSt RaMoOTa

just ME

إنضم
Apr 2, 2011
المشاركات
14,248
مستوى التفاعل
80
المطرح
في ممـــلكتـي ~
رسايل :

بكــالوريا -_- . جعلكة الاسم تكفي .

هههههههههههههههههه
يسلمو ايديك
وردة*

 
أعلى