المنتخب الفلسطيني يفوز ببطولة الكاراتيه الدولية للصم في ألمانيا

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

bilassan-809dc4b8eb.jpg



حقق المنتخب الفلسطيني للكاراتيه للأشخاص ذوي الإعاقة نجاحاً ساحقاً في بطولة ألمانيا الدولية للكاراتيه بعد حصده للمركز الأول والثالث من خلال اللاعبين الأصمين براء عوني منصور وأنس شرقاوي.

وشارك في البطولة أكثر من 85 لاعباً ولاعبة من الأشخاص ذوي الإعاقة وهم من 11 دولة أوروبية وهي (فرنسا وألمانيا وسلوفاكيا وإسبانيا وفلسطين وفنزويلا وأستراليا فيما اعتذرت الأردن) في البطولة التي أقيمت البطولة في فرانكفورت بولاية ميونبرنغ.

وتميز المنتخب الفلسطيني بأدائه المنافس حيث تمكّن اللاعب براء منصور من التغلب على لاعب المنتخب الألماني والفرنسي وتصدر المجموعة ليكون على رأسها، فيما استطاع اللاعب أنس شرقاوي الفوز في المباراة الثالثة وحصد المركز الثالث، وقد وقف جميع الحاضرين لتشجيع منتخب فلسطين وأبدوا إعجابهم بتألق لاعبيه.

وتميزت البطولة بحضور شخصيات عالمية ودولية رياضة ذات مستوى كبير، فقد حضر رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو اسبينوس ورئيس اتحاد الكاراتيه البفاري منظم البطولة ورئيس ولاية مينونبغ مستضيفة البطولة بألمانيا، كما حضر نائب رئيس اللجنة الدولة الاولمبية تومس بخ وقاموا بتكريم المنتخب وتتويجه.

وفي ختام التتويج لأبطال فلسطين قام المدرب الوطني للمنتخب أمين بشارات أمين وبصحبة رئيس الاتحاد بتقديم الهدايا التذكارية لمنظمي البطولة ورئيس الاتحاد الدولي وشكرهم على الاستضافة والدعوة، فيما قدم البكري درع التراث الفلسطيني المقدم من محافظة نابلس إلى رئيس الاتحاد الدولي انطيوييو اسيبونس.

هذا ويجري الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ووزارة الشباب وأكاديمية الأقصى الرياضية واللجنة البارالمبية الاستعدادت لاستقبال الأبطال وإقامة حفل تكريم يليق بتحقيقهم الإنجاز الأول الفلسطيني بهذه البطولة.



:1::1::1::1:
 
أعلى