المنتخب المصري يستأنف معسكره استعداداً لمواجهة أفريقيا الوسطى ويترقب وصول الثنائي المحترف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يستأنف اليوم الاثنين المنتخب المصري معسكره المغلق استعداداً للقاء أفريقيا الوسطى المقرر له يوم السبت المقبل بالعاصمة "بنجي" في إياب المرحلة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013 بعد أن منح الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب لاعبيه راحة أمس بسبب إعلان نتائج انتخابات رئاسة الجمهورية.
ومن المنتظر أن ينتظم في مران اليوم ثنائي فريق الكرة بالنادي الأهلي شريف إكرامي حارس المرمى وسيد معوض الظهير الأيسر بعد أن عاد اللاعبان أمس من معسكر الفريق الأحمر المقام حالياً في تركيا.

وأكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب في تصريحات خاصة لكووورة أن الجهاز الفني يترقب وصول الثنائي المحترف أحمد المحمدي ظهير أيمن سندرلاند الإنجليزي وأيضاً محمد صلاح مهاجم بازل السويسري بعد أن انتظم دودي الجباس مهاجم ليرس البلجيكي في المران.

وقال "من المنتظر أن يصل اللاعبان غداً الثلاثاء وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالانضمام للمنتخب قبل اللقاء الرسمي بخمسة أيام فقط وبانضمامهما تكتمل صفوف المنتخب بعد عودة إكرامي ومعوض".

وأشار إلى أن صلاح قدم مستوى مميز خلال فترة إعداد فريقه السويسري للموسم الجديد وأحرز هدفاً في اللقاء الودي مع ستيوا بوخارست الروماني بينما كان المحمدي منشغلاً بمسألة حسم استمراره مع سندرلاند أو الرحيل إلى ويستهام الذي دخل في مفاوضات جادة لضمه.
 
أعلى