المواطن ابن الوطن

عمر رزوق

بيلساني مجند

إنضم
Nov 12, 2008
المشاركات
1,395
مستوى التفاعل
45
المواطن ابن الوطن






أيها المواطن .....

أعلمُ بأنك مواطن مخلص شريف , ولكنك في عيونهم في عداد اللا شيء , وأعلمُ بأنهم ككلاب قتوم الليل مسعورة تنهش في مجاهيل مجرم , ولكنك يا ابن الوطن لست بجاهلهم ولا بغافل عنهم لمّا يتربصون بنقاء وصفاء عريكتك , ولكنك تغفل عنهم لجهلك بهم حين تشرق الشمس فيشرق سوادهم ظلمة , وليس عيبا أن يمطرك أفذاذهم وجهابذتهم بفضائحياتهم بحروف مقيتة وكلمات مميتة , وعار عليك وعيب , أن تكون قبيلهم بشرا ذا خلق رفيع وإنسانية . فأغلب المحدثين والمنظّرين يمارسون هروبا وتقهقرا نحو سفه , فلا ضرر ولا ضرار ولا ضير , فكل مارٍّ عابر من زقاق او شارع , هو في زنزانة سفه وتُهم .

يا ابن الوطن , أيها المواطن .....

أعلم يقينا أنك لم تَفْجُر , وأعلم يقينا أنك شريك في تفجير كوامن وخوافي الخمول والذهول لديهم , وأخرجتهم من حظائر كسلهم الى عنجهية عملهم , وأعلم أنك فرحت جذلا وبدت نواجدك سرورا وزهوا بما حدث لأعداء الملّة , فلا تنكر أنك رقصت سرورا وهززت حبورا لدي سماع دويّ الانفجارات والتي مزّقت أجسام طغمة خائرة وإلى طريق الهلاك سائرة , ولا تتجرأ أن تنكر بأنك غفوت قرير العين , متشابك اليدين حين أمسوا وباتوا على شفى هاوية من معضلة .

أيها المواطن .....

هم لا يعون ولا يدكون ولا يفهمون ولا يستوعبون بأنك في قائمة البراءة ترفل , وخيلك في ساحات الوغى تصهل , وأن الشهادة في سبيل الله تسهل , لا يفهمون بأن سرورك وانشراحك لا يعني تصديقا على شرعية ما تمّ , وكل الجثامين في ذلك المأتم , ولا يستشعرون أنك تدين لربك بعشوائية هذا العمل ورعونته . يؤمنون بأن كل من ظهرت السعادة على وجهه وبدت , فهو حسب قانون الريب والارتياب مجرم من الدرجة الأولى دون الخيانة العظمى , وكل من يبتسم فقد تطاله يد اغتيال , ولكن أيها المواطن الشريف وفي سبيل الوطن , كل ما عليك فعله أن تنبطح ذلا وكل ما عليك فعله , المحافظة على بديهيات الانبطاح :
إياك وإظهار الشماتة أو السرور لمقتل علوج كفر منهم , فأقلّهم سيدك وإن أبيت , فلا كفّة لك في ميزانهم وإن شئت , فهم من كتائب كفر وعهر , وأنت من أهل بيعة وعهد. إياك أن تخرج من ما يسمى ببيتك إلا وأنت مسلّح يإثبات هوية , وإلا قد تكون من عملاء الصهيونية وتكون لقمة سائغة قد لوثتها المطيبات , لبعوض تلكم الزنزانة المكفهرة , فكن عاقلا واحمِ دمائك من نهم السجّان , وكل من لف لفيفه من القوارض والجرذان , واحذر أن تهرب من نقطة الفحص والتفتيش فتبيت عاريا تنهش عصيهم الظمأى لدماء وطنية , عندها تعض على أصول أصابع الندم عبثا , لأنك لن تجد اسنانا في فيك . وبين النقطة والنقطة لا تتحيّر ولا تتذمّر , فكل ما يريدون أن لا تخرج من إطار اتزانك ,لئلا تنصب قبل المحكمة مشنقتك .
عندما تنظر لوجوههم الحمقاء عليك بتلبيس شفتيك ابتسامة صفراء , وعندما تغيب عن أعينهم لا تنسى أن تبصقها في حاوية نفايات البلدية , حيث الوان بصقات الشعب ينتشلها عامل النظافة .
ولا تجعل حزام الأمان خلف ظهرك أو تحت إبطك , وليكن فوق كتفك وعلى صدرك حتى تأمن من ضريبة إهمالك أمان نفسك من نفسك . واكظم الغيظ ولا تغضب اذا شهر أحدهم سلاحه ووضعه بين عينيك ولا تخف , فهو خاوٍ من ذخيرة ولن تسمع سوى شخيره . قد تطالب يوما بأشياء خادشة للحياء , فإياك أن تُظهر رجولتك فقد تعيش حياتك دون مقومات الذكورة .
لا تحاول الخداع فهم يملكون كل شيء بسذاجة ولا تملك أنت أن تحمي نفسك , وانتبه لئلا تطول لحيتك , فيضموك لقائمة إرهاب ولا تحزن ولا تبتئس فهناك من فجّر ومن تفجَر , ولا تنسى أيها المواطن أننا في شر قاف ( شرق ) بدون إنصاف أوسطيّ لا يؤمن فيه إلا باختراع وإنتاج وتصدير التهم جزافا , وهتك المشاعر دون مشاعر , وتدنيس كل أبيض بسواد عمى وتلطيخ كرامة بما يطيب لهم من تهم مخزية.

أيها المواطن , يا ابن الوطن .....

حتى يكونوا كما تحب وترضى فلا بد أن تتخلى عن قِيَمِكَ وأمانتك ومشاعرك أو باختصار قل عن شرفك . الا تعلم أيها المواطن بأن روح الأجنبي الداعم خيرا من ألفين من شاكلتك , فهم حماة الوطن من أهل الوطن وهم حماة الديار من أهله الأبرار وقهّار الأنداد وملح الأرض وكحل العيون ورمز البقاء لدولة البقر الحلوب , ذات اللبن والعسل الأسود الخالي من أكسيد العقيدة .






عمر رزوق​














 

ღRosa Blancaღ

المحاربين القدماء

إنضم
Sep 19, 2008
المشاركات
7,107
مستوى التفاعل
101
المطرح
♥ بين احضان الياسمين ♥
رسايل :

مهمــا تكاثــرت غيــوم الحقـد فــوق مدينـــــة الياسميـــــــن .. لا بــد أن تسطــع شمسهــــا بأذن الله

مسكيييين هالمواطن العربي شو بياكل مقالب بالحكومات تبعو

كلام اكثر من رائع الله يسلم هالايدين
 
أعلى