الميلان ردًا على شكوى البارسا: الملعب أجيز من الحكم ومندوب الويفا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لم يتأخر رد الميلان الرسمي كثيرًا على الشكوى التي تقدم بها برشلونة للاتحاد الأوروبي حول سوء حالة ملعب سان سيرو خلال مباراة الطرفين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال مساء أمس الأربعاء، وقد جاء الرد الإيطالي موضحًا أن الحكم وممثل الاتحاد الأوروبي فحصا الملعب ووافقا على اللعب عليه.

كان بيب جوارديولا وعديد نجوم البارسا قد اشتكوا من حالة ملعب سان سيرو السيئة موضحين أن اللعب عليها خطر للغاية ويتسبب في إصابة اللاعبين، ولكن تلك التصريحات تحولت إلى شكوى رسمية تقدم بها النادي الإسباني للاتحاد الأوروبي صباح اليوم.

الموقع الرسمي للميلان أظهر رد النادي على ذلك حين كتب: بالنسبة للشكوى التي تقدم بها برشلونة للاتحاد الأوروبي فيما يخص حالة ملعب سان سيرو خلال المباراة، الميلان يُعلن التالي:

1- رش الملعب بالماء، والذي يجب أن يحدث خلال ساعة قبل المباراة بحسب قواعد الويفا وما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني صباح أمس، لم يحدث نظرًا للرطوبة العالية التي كان عليها الملعب.

2- الحالة العامة للملعب، والذي تدرب عليه برشلونة بشكل عادي في الليلة السابقة ودون أي شكوى، وُجدت لائقة من جانب الحكم ومندوب الويفا خلال زيارة الملعب صباح أمس.
 
أعلى