الميلان قد يصطاد صفقة مجانية جديدة من فرنسا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
طبقًا لقناة سكاي سبورت 24 الإيطالية و صحيفة ليكيب الفرنسية، يضع الميلان نصب عينيه الحصول على خدمات لاعب خط وسط نانسي باكاي تراوري خلال سوق الانتقالات الصيفية مع إمكانية إعارته موسمًا واحدًا فقط لفريق آخر، في امتداد لتاريخ كبير من الصفقات المجانية للنادي الإيطالي.

و يُعد اللاعب المالي ذو الـ 27 عامًا أحد أبرز ركائز فريقه و من بين أميز لاعبي خط وسط في الدوري الفرنسي الذي سجل فيه أربعة أهداف هذا الموسم، فبخلاف نزعته الهجومية يمتلك لاعب الوسط المحوري بنية جسدية قوية و إمكانية على اللعب أمام خط الدفاع بكفاءة.

و تأتي رغبة الميلان في ضمه ضمن مساعي النادي لتجديد دماء خط وسطه بلاعبين جدد في ظل انتهاء عقود كل من ماسِّيمو أمبروزيني، جينَّارو جاتُّوزو، كلارنس سيدورف، ماتيو فلاميني و مارك فان بومل في صيف العام الحالي. كما يُعد تراوري - المطلوب كذلك في أستون فيلا - خيارًا مناسبًا لأبطال إيطاليا كونه لن يكلف خزائن النادي أي يورو نظرًا لانتهاء عقده بنهاية شهر يونيوالمقبل.

يُذكر أن العديد من التقارير تستمر في الإجماع على أن الميلان في طريقه لإتمام صفقتين مجانيتين في الصيف بانتداب صانع ألعاب فيورنتينا ريكَّاردو مونتوليفو - الذي قيل أنه اتفق بالفعل مع الروسُّونيري و اشترى منزلًا في مدينة ميلانو - و زميله المدافع تشيزاري ناتالي و الذين يمتلكان عقدين ينتهيان بنهاية الموسم الحالي.
 
أعلى