الميلان يعود لخيار ساندرو في الصيف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ادَّعت صحيفة لا ستامبا أن الميلان يدرس فكرة التوقيع مع لاعب خط وسط توتنهام الشاب ذي الـ 23 عامًا ساندرو رانيري جيمارايش كوردِييرو "ساندرو" في الصيف المقبل، ضمن مساعي أبطال إيطاليا لتجديد دماء خط وسطهم.

ففي ظل ارتفاع متوسط أعمار لاعبي خط وسط الميلان و انتهاء عقود كل من كلارنس سيدورف، ماسِّيمو أمبروزيني، جينَّارو جاتُّوزو، ماتيو فلاميني و مارك فان بومل بنهاية الموسم الحالي، من المنتظر أن تختار إدارة الميلان التخلي عن اثنين أو ثلاثة من بين تلك الأسماء.

و كان اسم ساندرو قد اقترن بالروسُّونيري في العديد من التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا لأكثر من عامٍ حتى الآن، و ذلك بعد تألقه ذهابًا و إيابًا في مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بين الفريقين و التي استمر من بعدها في تقديم العروض المميزة في صفوف السبيرز.

و من المنتظر أن يقدم الميلان 13 مليون يورو من أجل التوقيع مع اللاعب الذي يمتد عقده في ملعب وايت هارت لين إلى صيف عام 2016. يُذكر أن ساندرو حصل على فرص أكبر لخطف مكانه في التشكيل الأساسي لتوتنهام هذا الموسم بمشاركته في 18 مباراة في الدوري الإنجليزي رغم غيابه عن بداية الموسم و كذلك لشهرين في بداية العام الحالي بداعي الإصابة.
 
أعلى