النادي الكتالوني يستمر في اكتشاف المواهب، ويظهر للعالم الشاب المتألق تيو، الذي خاض ما مجموعه 366 دقيقة، سجل 6 أهداف في 3 بطول

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

ما يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يسطر اسمه في العالم بثلاثيات ورباعيات وخماسيات، حتى أنه أصبح يكتب سطراً من كتاب التاريخ في كل لمسة للكرة، ليؤكد أنه الرقم واحد في العالم بلا منافس، حتى ظهر للجمهور الكتالوني الموهبة الشابة كريستيان تيو.
حيث توقع متابعون أن يصبح الثنائي ليو (ميسي)، وتيو (كريستيان) هو الثنائي الأخطر حيث يمتازان بالسرعة في الانطلاق، والمهارة الكبيرة في التعامل مع الكرة أمام المنافس.
اللاعب الشاب تيو، من خريجي مدرسة "لاماسيا"، مواليد 1991، وخاض أولى مباريات مع النادي الكتالوني في مباراة كأس ملك إسبانيا أمام هوسبيتاليت ضمن الدور الثالث في المباراة التي فاز فيها الكتالوني بتسعة أهداف نظيفة، سجل منها تيو هدفين كأولى بصماته في "كامب نو".
قبل أن يعود للدوري المحلي ويشارك كبديل في مباراة فياريال في "مادريغال" عندما دخل بديلاً لأدريانو في الدقيقة 76 من الجولة 21.
وظهر كأساسي في الجولة التي تليها أمام ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، ليسجل هدفه الأول في "الليغا" في الدقيقة 9 من الشوط الأول.
ليظهر تيو مجدداً كبديل في المباراة التالية في الجولة 23 ويسجل هدفاً في مرمى أوساسونا، في المباراة التي خسرها برشلونة بثلاثية مقابل هدفين.
وكانت آخر مبارياته ضمن دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها الفريق بسبعة أهداف سجل منها ميسي خماسية وثنائية للمتألق تيو.
وفي حسبة بسيطة بحسب الإحصاءات، فإن مجموع ما لعبه تيو هو 366 دقيقة، مسجلاً ستة أهداف ضمن ثلاثة بطولات، وهو معدل نافس فيه زميله ليونيل ميسي.
حتى أصبح الجمهور الكتالوني يطالب باللاعب الشاب في كل مباراة تظهر فيها معاناة الفريق، قبل أن تظهر المطالب بمشاركته كأساسي نسبة إلى مهاراته وأدائه العالي والكبير.
فهل يصبح تيو البديل المنتظر للغائب المصاب ديفيد فيا، والمختفي بيدرو رودريغيز، ليصبح ثنائي ليونيل ميسي؟!، أم يكون نجم يظهر ثم يخفت بريقه كما حدث مع زميله بيدرو؟!.
 
أعلى