النصر يتفوق على بيزا بهدف نظيف في معسكره الإيطالي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حقق فريق النصر الإماراتي الفوز على فريق بيزا الإيطالي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت ليلة أمس السبت ، وذلك ضمن معسكر النصر الاستعداداي لمنافسات الموسم المقبل الذي يقيمه في مدينة مونتي كاتيني الإيطالية ويتواصل حتى 11 سبتمبر المقبل.

ويدين النصر بالفضل للاعبه البرازيلي ليما الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 38 من مجريات اللقاء الذي تابعه 500 متفرج، علما بأن الفريق الإيطالي طرح تذاكر المباراة للبيع بواقع 12 يورو للدرجة الأولى و7 للدرجة الثانية و5 للأطفال أقل من 14 عاما.

وبحسب تقييمات الإعلام الإيطالي حصل حارس المرمى عبدالله موسى والبرازيلي ليما ومحمد علي على أفضل العلامات في اللقاء "6,5" لكل منهم بالإضافة للعراقي نشأت أكرم الذي صنع هدف ابلقاء الوحيد بتمريرته الحاسمة للبرازيلي ليما وحصل على نفس العلامة لكن تم استبداله عند الدقيقة 77 من مجريات اللقاء.

وسلط الإعلام الإيطالي الأضواء على المباراة رغم أن بيزا يلعب في دوري الدرجة الثالثة، وذلك بسبب قيادة الإيطالي والتر زينغا فريق النصر حيث يعد من أفضل حراس المرمى الذين مروا على نادي انتر ميلان والمنتخب الإيطالي لكرة القدم، إلى جانب تواجد اللاعب الإيطالي المنضم حديثا لصفوف النصر جوزيبي ماسكارا.
 
أعلى