النهضة العماني يبحث عن الفرصة الأخيرة على حساب الرفاع البحريني في دوري أبطال الخليج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يستضيف النهضة العماني نظيره فريق الرفاع البحريني غدا الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال الخليج . ويعتبر هذا اللقاء هو الفرصة الأخيرة للفريق العماني الذي خسر مباراتين ويقبع في المركز الأخير بدون نقاط في المجموعة الرابعة، فيما يملك الرفاع 3 نقاط من فوزه على النهضة في جولة الذهاب.


ويكفي الفريق البحريني التعادل لكي يضمن تأهله إلى الربع النهائي ولا بديل للنهضة العماني سوى الفوز ثم خطف التعادل من الوصل الإماراتي الذي ضمن تأهله من المجموعة الرابعة، ويسعى النهضة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بالنقاط الثلاث لكن الفريق لا يعيش في حالة جيدة حيث تعرض لخسارة قاسية في الدوري العماني أمام العروبة بأربعة أهداف ليفقد آمال المنافسة على اللقب بشكل نهائي ويتراجع إلى المركز السادس.


وتلقى النهضة ضربة أخرى باصابة مدافعه ناصر الشملي لكنه يعول على البديل من أجل تغطية فراغ الذي يتركه الشملي، ويقود النهضة المدرب حمد العزاني مدرب الأولمبي العماني سابقا وهو حقق انتصارين في أول مباراتين مع الفريق ثم تعرض لخسارة قاسية في المباراة الثالثة أمام العروبة وهو يسعى إلى تعويض خسارته في الدوري المحلي بتحقيق فوز على الرفاع من أجل المنافسة على البطاقة الثانية من المجموعة الرابعة.


ووصل الرفاع إلى السلطنة يوم أمس وأجرى تدريباته استعدادا لملاقاة النهضة غدا وهو يكفيه التعادل لضمان التأهل، وكان الرفاع حقق انتصارا ثمينا في جولة الذهاب على النهضة بثلاثة أهداف لهدف.
 
أعلى