النيابة الإيطالية تحقق في تأخر وصول سيارة الإسعاف لإنقاذ موروسيني بسبب سيارة شرطة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قررت النيابة الإيطالية وبلدية مدينة بيسكارا الإيطالية فتح تحقيق حول سيارة للشرطة أخرت دخول سيارة الإسعاف لملعب الأدرياتيكو بالمدينة لإنقاذ حياة بييرماريو موروزيني لاعب وسط ليفورنو.



وتوفي موروزيني (25 عاما) أمس وذلك عقب الإغماء عليه نتيجة أزمة قلبية أصيب بها في مباراة فريقه أمام بيسكارا بدوري الدرجة الثانية الإيطالي.



وتساءلت النيابة عن سبب وجود سيارة للشرطة تسد بوابة عبور السيارات للملعب مما أخر دخول سياراة الإسعاف وبالمثل لماذا لم تكن سيارة الإسعاف بجوار الملعب وقت وقوع الحادث.



وأضافت أن سيارة الإسعاف استغرقت أربع دقائق للوصول لأرض الملعب وسبع لمغادرة الملعب.



وقال جياني سانتيلي المسئول عن الشرطة في مجلس بلدية المدينة للصحافة الإيطالية: "سنحقق في إذا ما كانت هناك أخطاء طائشة قد وقعت ولن نخف شيئا وسنتخذ كافة التدابير اللازمة".



وأضاف "سنتعاون إلى أقصى مدى أيضا مع الجهات القضائية في إطار من الشفافية الكاملة حول هذه المصيبة التي هزت المدينة كلها".



واضطر أحد رجال الأسعاف لكسر إحدى نوافذ سيارة الشرطة لرفع مكابح اليد وتحريكها من أمام سيارة الإسعاف بمساعدة بعض الأشخاص وهو ما استغرق نحو ثلاثة دقائق كانت مهمة في حياة اللاعب.



يذكر أن موروزيني انتقل للعب في صفوف ليفورنو في يناير/كانون ثان الماضي على سبيل الإعارة من أودينيزي، أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي.



وألغى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جميع المباريات بما في ذلك مباريات دوري الدرجة الأولى هذا الأسبوع في اعقاب وفاة موروزيني.

 
أعلى