الهزيمة في نهائي ويمبلدون تمنح موراي دافعا للتتويج في أولمبياد لندن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وضع اندي موراي خيبة الامل ازاء فشله في الفوز ببطولة ويمبلدون للتنس وراء ظهره وبات يأمل في رد الجميل للجمهور البريطاني الذي سانده بقوة وذلك عبر الفوز بذهبية اولمبياد لندن.

وخسر موراي المصنف الرابع عالميا امام السويسري روجيه فيدرر في نهائي ويمبلدون قبل اسبوعين.

وأكد موراي لرويترز اليوم الجمعة ان منافسات التنس الاولمبية التي تقام على ملاعب نادي عموم انجلترا الذي يستضيف بطولة ويمبلدون سوف تنطلق يوم 28 يوليو تموز وبالتالي لا يمكن له ان يضيع الوقت في خيبة الأمل.

وقال "بعد بطولات التنس الأربع الكبرى عادة ما يكون امام المرء اسابيع للتفكير ودراسة الوضع لكن هذه المرة امامي ايام قليلة ثم اعود الى الملعب."

واضاف "الدعم الذي حصلت عليه بعد المباراة النهائية واثنائها يمنحني الدافع للعودة الى الملعب ومحاولة تعويض الهزيمة في ويمبلدون بالفوز بميدالية."

وتابع اللاعب الاسكتلندي البالغ من العمر 25 عاما عن المساندة الكبيرة بعد خسارته النهائي "كان الأمر رائعا فقد ساندني الجميع وساعدني ذلك على العودة الى الملعب بحالة ذهنية مناسبة للمران والاستعداد لاولمبياد لندن."

وبعد انسحاب حامل اللقب رفائيل نادال من اولمبياد لندن بسبب الاصابة تخلص موراي من عقبة اخرى في طريقه نحو التتويج بذهبية. ورغم ان الذهبية هي الهدف الأسمى لموراي الا انه لا يمانع في الفوز بأي ميدالية اخرى.

وقال "اذا خسرت في الدور قبل النهائي لاحدى بطولات التنس الأربع الكبرى فانه امر مخيب للامال حقا لكن الفوز بميدالية هنا حتى وان كانت برونزية أمر يستحق الاحتفال."

واضاف "أود ان أحاول الفوز بميدالية لكن المرء يسعى بالطبع للذهبية. اذا لم أتمكن من الفوز بها فسوف أحاول الفوز بفضية أو برونزية."

وعن غياب نادال عن البطولة قال موراي "إنه أمر مؤسف له ... وللبطولة انه لن يتمكن من المشاركة.
 
أعلى