الهولندي الدولي دي يونج ينضم إلى صفوف مونشنجلادباخ

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع الهولندي الدولي لوك دي يونج من تفينتي أنشيخيده الهولندي.

ودفع مونشنلادباخ ، الذي سيشارك في الدور التأهيلي لدوري الأبطال بعد أن أحرز المركز الرابع في الموسم الماضي للدوري الألماني (بوندسليجا) ، 12 مليون يورو (7ر14 مليون دولار) مقابل التعاقد مع المهاجم الهولندي الذي يشكل بذلك أكبر صفقة في تاريخ النادي الألماني.

وكان مونشنجلادباخ قد تعاقد بالفعل في وقت سابق مع السويسري الدولي جرانيت خاكا من بازل السويسري مقابل 5ر8 مليون يورو ، وألفارو دومينجيز من أتلتيكو مدريد الأسباني مقابل ثمانية ملايين يورو وبينييل ملابا من هوفنهايم مقابل 5ر2 مليون يورو.

وباع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ اللاعب ماركو ريوس إلى بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا مقابل 1ر17 مليون يورو ، وكذلك المدافع البرازيلي دانتي إلى بايرن ميونيخ مقابل 7ر4 مليون يورو.

وقال ماكس إبيرل مدير الكرة بنادي مونشنجلادباخ في إشارة إلى ضم دي يونج "إننا سعداء بإتمام الصفقة أخيرا وبانضمام لوك (دي يونج) إلى معسكرنا التدريبي اعتبارا من يوم الجمعة."

وأضاف "رغم أن عمر دي يونج 21 عاما فقط ، يمتلك اللاعب خبرة دولية كبيرة اكتسبها من خلال اللعب لناديه (تفينتي أنشيخيده) وللمنتخب الهولندي."

وشارك دي يونج في سبع مباريات دولية وسجل 39 هدفا خلال 75 مباراة لفريق تفينتي أنشيخيده.
 
أعلى