الوثبة يحسم ديربي حمص بثنائية في ختام المرحلة 14 من دوري المحترفين لكرة القدم

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100202-184836_h270497.jpg



دمشق-


حقق فريق الوثبة فوزا مهما على جاره الكرامة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب خالد بن الوليد بحمص في ختام المرحلة الرابعة عشرة من دوري المحترفين بكرة القدم.
وفي الشوط الأول استطاع فريق الوثبة أن يفرض سيطرته على وسط الميدان وأتيحت له عدة فرص للتسجيل بالمقابل أضاع فريق الكرامة العديد من الكرات الخطرة وحرمت عارضة مرمى الوثبة فريق الكرامة من افتتاح التسجيل بعد ان ارتطمت بها كرة مهند ابراهيم واهدر لاعب الكرامة محمد حيان الحموي ضربة جزاء لفريقه في الثواني الاخيرة من الشوط الاول.
ونجح فريق الوثبة مع بداية الشوط الثاني في افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 عبر تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء حملت توقيع اللاعب محمد منصور ولم ينتظر فريق الوثبة كثيرا حتى تمكن من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 52 من كرة مباغتة للاعب البرازيلي روبرتو باهيا والذي استغل غياب الرقابة الدفاعية في صفوف الكرامة ولم ينجح فريق الكرامة بعدها رغم المحاولات الجادة في استعادة توازنه وتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الوثبة بهدفين دون مقابل.
يشار الى أن فريق الوثبة وبهذه النتيجة رفع رصيده الى 27 نقطة ليحل في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام للدوري متعادلا بذلك مع فريق المجد بالنقاط خلف فريق الجيش ب29 نقطة ثانيا وتجمد رصيد الكرامة عند 30 نقطة في الصدارة.
 
أعلى