الوحدات الأردني يبدأ معسكره الداخلي .. ويلتقي الجزيرة الإثنين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يدخل فريق الوحدات الأردني لكرة القدم اليوم الأحد في معسكر تدريبي داخلي بأحد الفنادق بالعاصمة الأردنية عمان وذلك ضمن مساعي المدير الفني الصربي برانكو لرفع درجة التركيز والتحصير الفني والبدني للاعبي الفريق استعدادا لخوض استحقاقات الموسم المقبل.


ويخوض الوحدات على هامش معسكره سلسلة من اللقاءات الودية حيث يواجه غدا الإثنين فريق الجزيرة فيما يواجه يوم الخميس المقبل فريق ذات راس ويلتقي يوم 16 يوليو الحالي فريق العربي وستقام كافة اللقاءات عند الساعة الخامسة والنصف وعلى ملعب جامعة الإسراء.


من جهة ثانية ينتظر الوحدات الأردني وصول محترفه الروماني جوليان والذي قد يوقع مباشرة على عقد احترافي مع الوحدات دون أن يخضع لتجربة اختبار نظرا للسيرة الذاتية المتميزة التي يتمتع بها اللاعب.


وعلم كووورة بأن القيمة المالية لعقد الروماني جوليان ستبلغ 100 ألف دولار ولموسم واحد حيث يأتي التعاقد معه في إطار مساعي إدارة النادي للبحث عن بديل لهدافه التاريخي محمود شلباية الذي احترف مؤخرا مع الصفاء اللبناني مقابل 85 ألف دولار فضلا عن رغبة الإدارة في تدعيم صفوف الفريق قبل مواجهة الكويت الكويتي بدور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.
 
أعلى