الوحدات الأردني يحتفظ ببصيص الأمل للفوز بالدوري

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

تراجعت آمال الوحدات الأردني في المنافسة على لقب الدوري المحلي موسم 2012/2011 رغم الفوز الثمين الذي حققه مساء الأحد على ملعب الملك عبد الله الثاني أمام مضيفه "اليرموك" بهدف دون رد سجله اللاعب الدولي الأردني "عبد الله خالد ذيب" من علامة الجزاء في الدقيقة 56.

ودخل الوحدات المباراة وكل آماله تنصب حول تعثر غريمه التقليدي "الفيصلي" أمام كفرسوم سواء بالتعادل أو الخسارة حتى تستمر المنافسة فيما بينهما مع الرمثا على اللقب حتى الجولة الأخيرة، لكن الفيصلي تمكن من تحقيق النصر بثلاثية لهدف أمام جماهيره في ستاد عمان الدولي ليرفع رصيده لـ41 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوحدات الثالث.

ولم ترتق المباراة للمستوى المأمول من الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وتمكن نجم منتخب الأردن "عبد الله ذيب" من إحراز هدف التقدم من ركلة جزاء صحيحة، واشتد الضغط على الوحدات في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد طرد أحمد حلاوة في الدقيقة 88 لكن اليرموك لم يُحسن استغلال الفرص القليلة التي لاحت له وكانت اللمسة الأخيرة سواء بالعرضيات أو التسديدات غير مؤثرة على مرمى الزوار.

ولم يتبق على نهاية المسابقة سوى أربعة جولات فقط ويحتاج الوحدات للفوز في جميع المباريات للحاق بالصدارة حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة.
 
أعلى