"الوطنية للتغيير" تنعى الحسينى.. وتؤكد: استشهاده جريمة يتحملها المحرضون

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
نعت الجمعية الوطنية للتغيير إلى شعب مصر الصحفى الشاب الحسينى أبو ضيف الذى استشهد وهو يؤدى واجبه المهنى أمام قصر الاتحادية، بعد هجوم ميلشيات الإخوان على المتظاهرين المسالمين.

وأكدت الجمعية الوطنية للتغيير، فى بيان أصدرته اليوم، أن اغتيال هذا الثائر النبيل الذى شارك فى تأسيس حركة كفاية وانخرط فى كل الأحداث الكبرى لثورة 25 يناير 2011 منذ يومها الأول، وأبلى فيها بلاءً شهد به كل الثوار، جريمة يتحمل مسئوليتها كل الذين حرضوا الميليشيات القاتلة على الثوار فى محيط قصر الاتحادية، وهى كذلك مسئولية كل مَن بيدهم السلطة السياسية والقانونية فى الدولة والذين يجب أن يحاسبوا المحرضين على جريمتهم.

وطالبت الجمعية الوطنية للتغيير بإقامة جنازة شعبية تليق بالحسينى أبو ضيف ودوره المشهود فى الثورة تنطلق من نقابة الصحفيين إلى ميدان التحرير، كما تتمنى تكريم اسم هذا الشهيد العظيم بإطلاق اسمه على إحدى قاعات النقابة، وكذلك تخليد اسمه فى محافظة سوهاج، مسقط رأسه، بإطلاق اسمه على أحد الميادين أو الشوارع الرئيسية.

كما عاهدت الجمعية الوطنية للتغيير الشهيد الحسينى أبو ضيف وكل شهداء الثورة الأبرار، وجميع الذين ضحوا بالدماء الغالية ونور العيون من أجل عزة وطنهم، أن تظل وفية ومتمسكة بأهداف ثورة 25 يناير فى الحرية والكر امة والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم.
 
أعلى