الياباني الأسمر سوزوكي يعود لخدمة المنتخبات اليابانية من جديد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن اليوم الأثنين مدرب منتخب اليابان لتحت 22 عاماً ياسوشي يوشيدا ( 51 عاماً ) القائمة الرسمية المشاركة في تصفيات النسخة الأولى من كأس أمم آسيا 2013 تحت 22 حيث شهدت القائمة انضمام المهاجم الأسمر ذو الأصول الجامايكية موساشي سوزوكي ( 18 عاماً ) .

وكان المهاجم الأسمر سوزوكي والذي ولد في عام 1994 بدولة جمايكا من أم يابانية وأب جامايكي قد شارك في شهر يونيو من العام الماضي مع المنتخب الياباني للناشئين في منافسات كأس العالم للناشئين 2011 بالمكسيك حيث ساعد منتخبه في الوصول إلى دور الثمانية من المسابقة قبل أن يخرج منتخبه من المنافسات على يد البرازيل بنتيجة 2-3 .

والآن يعود سوزوكي إلى المنتخبات اليابانية من جديد ولكن هذه المرة مع منتخب تحت 22 والذي سيخوض في بداية شهر يوليو القادم منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 22 والتي ستقام جميع مبارياتها بطريقة التجمع في دولة اندونيسيا حيث كشف اليوم الأثنين المدرب يوشيدا القائمة الرسمية التي احتوت على 20 لاعباً ومن بينهم خمسة لاعبين سبق لهم خوض منافسات كأس العالم للناشئين 2011 وهم الظهير الأيمن ناوكي كاواجوتشي ( 18 عاماً ) والمدافعان تاكويا ايوانامي ( 18 عاماً ) وناوميتشي يويدا ( 17 عاماً ) ولاعب الوسط هيروكي اكينو ( 17 عاماً ) وأخيراً المهاجم سوزوكي .

لن يكون المهاجم سوزوكي اللاعب الوحيد في القائمة الرسمية الذي ينتمي لأصول غير يابانية بل ايضا تواجد في القائمة لاعب الوسط اندرو كوماجاي ( 19 عاماً ) والذي تعود أصوله إلى دولة سريلانكا ( الدولة الواقعة في جنوب قارة آسيا ) وتحديداً من أب سريلانكي وأم يابانية .

لتكون أسماء لاعبي القائمة الرسمية لمنتخب اليابان تحت 22 عاماً التي ستشارك في تصفيات النسخة الأولى من مسابقة كأس أمم آسيا 2013 على النحو التالي :

حراس المرمى :ماساتوشي كوشيبيكي ( فريق شيميزو بولسه ) - دايشي سوجيموتو ( فريق كيوتو سانجا ) - كوسوكي ناكامورا ( فريق كاشيوا ريسول ) .

الدفاع: كين ماتسوبارا ( فريق اويتا ترينيا ) - ريوسوكي ياماناكا ( فريق كاشيوا ريسول ) - تومويا إينوكاي ( فريق شيميزو بولسه ) - ريوجا سوزوكي ( فريق كاشيما انتلرز ) - ناوكي كاواجوتشي ( فريق البيريكس نيجاتا ) - تاكويا ايوانامي ( فريق فيسيل كوبي ) - ناوميتشي يويدا ( فريق مدرسة اوهزو الثانوية ) .

الوسط : ريوتا تانابي ( فريق ناجويا جرامبوس ) - أندرو كوماجاي ( فريق يوكوهاما إف مارينوس ) - ريوجي هيروتا ( فريق إف سي جيفو ) - كينتو هاشيموتو ( فريق إف سي طوكيو ) - تاكوما ارانو ( فريق كونسادول سابورو ) - جاكوتو نوتسودا ( فريق سانفريس هيروشيما ) - هيروكي اكينو ( فريق كاشيوا ريسول ) - ماسايا ماتسوموتو ( فريق أكاديمية الإتحاد الياباني لكرة القدم ) .

الهجوم: دايكي واتاري ( فريق جريفانز كيتاكيوشو ) - موساشي سوزوكي ( فريق البيريكس نيجاتا ) .

يذكر أن المجموعة الخامسة من تصفيات النسخة الأولى من كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً يتواجد فيها منتخبات تيمور الشرقية وسنغافورة وماكاو واستراليا واليابان وأخيراً أصحاب الأرض منتخب اندونيسيا .
 
أعلى