الياباني ذو الأصول الارجنتينية اسكوديرو ينتقل إلى إف سي سيئول الكوري الجنوبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن فريق اوراوا ريد الياباني اليوم الثلاثاء بأن المهاجم الياباني ذو الأصول الأرجنتينية سيرجيو اسكوديرو ( 23 عاماً ) سينتقل رسمياً إلى صفوف فريق إف سي سيئول الكوري الجنوبي بنظام الإعارة .

وكان اسكوديروا قد ولد في مدينة غرناطة الإسبانية من أبوين ارجنتينيين قبل أن يضطر في السن الثالثة للسفر إلى اليابان بسبب عمل والده إلا أن اسكوديروا عاد إلى موطنه الأصلي الأرجنتين في السن الثامنة ليتمكن من اللعب مع فريق فيليز سارسفيلد لفئة الأشبال قبل أن ينجح في الإنضمام لصفوف منتخب الأرجنتين تحت 15 عاماً .

إلا أن اسكوديروا عاد إلى اليابان في عام 2001 ليلعب بصفوف فريق كاشيوا ريسول قبل أن ينتقل في عام 2004 لفريق اوراوا ريد ليتمكن من الفوز مع الفريق بلقب الدوري الياباني الممتاز 2006 ودوري أبطال آسيا 2007 وينجح بعدها في الحصول على الجنسية اليابانية وينضم بصفوف منتخب اليابان الأولمبي في 2008 .

إلا أن بقاء الأرجنتيني الأصل اسكوديرو على مقاعد البدلاء طوال منافسات الموسم الحالي جعل إدارة فريق اوراوا ريد الياباني تقرر اليوم نقله إلى فريق إف سي سيئول الكوري الجنوبي بنظام الإعارة حيث أعلنت الإدارة عبر الموقع الرسمي للنادي بأن إعارة اسكوديرو لفريق سيئول الكوري الجنوبي ستنتهي في أوئل شهر يناير من عام 2013 .

يذكر أن فريق إف سي سيئول يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الكوري الجنوبي برصيد 42 نقطة ومتأخراً عن المتصدر حامل لقب الموسم الماضي فريق جيونبوك موتورز بفارق أربعة نقاط أما عن فريق اوراوا ريد الياباني فأنه يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الياباني الممتاز برصيد 31 نقطة ومتأخراً عن المتصدر فريق فيجالتا سينداي بفارق خمسة نقاط .
 
أعلى