الياباني هاراجوتشي: شعرت بالاكتئاب بعد غياب إسمي عن القائمة المشاركة لأولمبياد لندن 2012

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعترف مهاجم فريق اوراوا ريد الياباني الشاب جينكي هاراجوتشي ( 21 عاماً ) بأنه مستاء من قرار استبعاده من القائمة الرسمية للمنتخب الياباني الأولمبي الذي سيخوض في أواخر شهر يوليو منافسات أولمبياد لندن 2012 .

وكان مدرب المنتخب اليابان الأولمبي تاكاشي سيكيزوكا قد أعلن في الأسبوع الماضي القائمة الرسمية التي ستمثل البلاد في منافسات أولمبياد لندن 2012 والتي احتوت على 18 لاعباً حيث تفاجئ الجميع من غياب أسم المهاجم الشاب جينكي هاراجوتشي الذي خاض مع المنتخب الياباني الأولمبي ثلاثة مباريات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتي شهدت نجاح اليابانيين في تصدر المجموعة الثالثة على حساب منتخبات سوريا والبحرين وماليزيا .

غياب اسمه عن القائمة المشاركة في أولمبياد لندن 2012 أثر على نفسية هاراجوتشي بشكل كبير حيث فاجأ اللاعب جميع الجماهير اليابانية الحاضرة في استاد سايتاما عندما ذرف الدموع بعد إحرازه الهدف الثالث لمصلحة فريقه اوراوا ريد بمرمى فريق ساجان توسو في المباراة التي أنتهت بفوز فريق اوراوا بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدوري الياباني الممتاز .

بكاء هاراجوتشي بعد إحرازه الهدف الثالث جعل وسائل الإعلام اليابانية تستفسر اللاعب عن السبب الحقيقي لبكائه ليعترف هاراجوتشي لصحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية بالقول :شعرت بالاكتئاب بعد غياب أسمي عن القائمة الرسمية ، لم أتمكن من تحمل هذا الأمر ولم أستطع تقبله بسهولة.

ضياع حلم المشاركة في أولمبياد لندن 2012 سيجبر هاراجوتشي على التفكير في طموح جديد وهو المشاركة مع المنتخب الياباني الأول في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث قال :الآن تغيرت أهدافي ليكون هدفي هو اللعب في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

يذكر أن المهاجم الشاب هاراجوتشي بدأ مشواره الكروي مع فريق اوراوا ريد في موسم 2009 ليتمكن حتى الآن من إحراز 20 هدفاً من 126 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات المحلية أما على المستوى الدولي فأنه خاض ثلاثة مباريات مع المنتخب الياباني الأولمبي ومباراة واحدة مع المنتخب الأول الذي يشرف عليه الإيطالي البيرتو زاكيروني .
 
أعلى