اليابان تتأهل رسمياً لنهائيات كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
نجح المنتخب الياباني في التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على أصحاب الأرض منتخب اندونيسيا بنتيجة 5-1 ضمن تصفيات المجموعة الخامسة التي تقام بطريقة التجمع في اندونيسيا .

وكان المنتخب الياباني لتحت 22 عاماً قد شارك في تصفيات المجموعة الخامسة بقائمة رسمية تحتوي على 23 لاعباً لا يتجاوزون السن 19 عاماً ليكون معدل أعمار لاعبي منتخب اليابان الأصغر بالمجموعة الخامسة التي يتواجد فيها كل من ماكاو وتيمور الشرقية وسنغافورة وأستراليا وأخيراً أصحاب الأرض اندونيسيا .

وفي مواجهة أصحاب الأرض منتخب اندونيسيا نجح لاعبي المنتخب الياباني في السيطرة على مجريات المباراة منذ الشوط الأول لينجح مهاجم فريق كيوتو سانجا الياباني يويا كوبو ( 18 عاماً ) في إحراز هدفين بدقيقتي 32 و 35 قبل أن يضيف الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة 65 من الشوط الأول .

وتمكن اصحاب الأرض منتخب اندونيسيا من تقليص الفارق بعد أن تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 58 نفذها المدافعسيفول اندرا ( 20 عاماً ) بنجاح إلا أن لاعبي اليابان نجحوا في إضافة هدفين وكان عن طريق كل من المهاجم كين ماتسوبارا ( 19 عاماً ) بالدقيقة 90 والمدافع البديل ريوجا سوزوكي ( 18 عاماً ) بالدقيقة الثالثة من وقت البدل الضائع .فوز منتخب اليابان على اندونيسيا جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعد تحقيقه الإنتصارات
في جميع مباريات التصفيات ليتأهل بسهولة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 والتي لم تحدد حتى الآن مكان
إقامتها .

يذكر أن المنتخبات التي تأهلت حتى الآن لنهائيات كأس أمم آسيا 2013 لتحت 22 عاماً هي كوريا الجنوبية وميانمار وكوريا
الشمالية واليابان والصين وأوزباكستان والأردن والكويت وإيران والسعودية وسوريا والإمارات والعراق .
 
أعلى