اليابان تستعد لمواجهة العراق في تصفيات المونديال بلقاء منتخب فنزويلا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يخوض المنتخب الياباني يوم (15) اغسطس الحالي مواجهة ودية تجمعه مع منتخب فنزويلا وذلك في اطار استعدادات منتخب اليابان لمواجهة منتخب العراقي يوم (11) سبتمبر في الجولة الرابعة للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وهو ذات اليوم الذي سيستضيف فيه منتخب الأردن نظيره الإسترالي.

وبدأت منتخبات المجموعة الثانية بتصفيات المونديال تحضيراتها على قد وساق آملا منها في المنافسة على بطاقتي التأهل وهي كل من اليابان والأردن والعراق واستراليا وسلطنة عمان.

ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد سبع نقاط حيث فاز على منتخب سلطنة عمان بثلاثية دون رد وفاز على الأردن بسداسية دون رد فيما تعادل مع منتخب استراليا (1-1)، فيما يمتلك المنتخب العراق نقطتين حصدهما من تعادلين أمام الأردن (1-1) وسلطنة عمان وتمتلك استراليا ذات الرصيد بتعادلها مع سلطنة عمان سلبيا واليابان (1-1)، وتمتلك سلطنة عمان والأردن نقطة.

من جهة ثانية يسعى المدير الفني الإيطالي للمنتخب الياباني البيرتو زاكيروني إلى تحقيق نتيجة الفوز على العراق وحسم بطاقة التأهل وهو الذي سيعاني بذات الوقت أمام العراق من غياب نجميه هيروكي ساكاي وهيروشي كيوتاكي للإيقاف.

وبحسب موقع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة، فإن الأيطالي زاكيروني قام باستدعاء (11) محترفا حيث ضمت التشكيلة كل من سوشاكو نيشيكاوا، سويتشي غوندا (لحراسة المرمى)، يويتشي كومانو، دايكي ايواماسا، ماساهيكو اينوها، هيروكي ميزوموتو، يوكي ناغاموتو، تومواكي ماكينو، مايا يوشيدا، غوتوكو ساكاي (لخط الدفاع)،ياسوهيتو ايندو، كينغو ناكامورا، ماكوتو هاسيبي، هاجيمي هوسوغاي، كيسوكي هوندا، هيتيدو تاكاهاشي (لخط الوسط)، ريوتشي مايدا، جونغو فوجيموتو، شينجي اوكازاكي، مايك هافينار، شينجي كاغاوا، ريو مياتشي (للهجوم).

إلى ذلك يخوض المنتخب الأردني يوم الإثنين المقبل مواجهة ودية مهمة عندما يستضيف المنتخب الأوزبكي على استاد عمان الدولي ويجدد المواجهة يوم الأربعاء المقبل وذلك في اطار تحضيراته المكثفة لمواجهة استراليا حيث قام المدير الفني العراقي لمنتخب الأردن عدنان حمد فجر اليوم الجمعة بإعلان قائمة المنتخب الرسمية التي ضمت (27) لاعبا سيتم تقليصها إلى (23) لاعبا، فيما سيواجه منتخب سلطنة عمان نظيره المصري.
 
أعلى