اليساندرو ديل بييرو يخوض مباراة خيرية باليابان لدعم ضحايا الزلزال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
خاض اليوم السبت المهاجم الإيطالي المخضرم اليساندرو ديل بييرو ( 37 عاماً ) مباراة خيرية باليابان والتي من المقرر أن تذهب عائداتها إلى إعادة إعمار المناطق المتضررة من الزلزال العنيف الذي ضرب اليابان العام الماضي حيث شهدت فوز منتخب أندية شرق اليابان على منتخب نجوم الدوري الياباني الممتاز بنتيجة 4-0 .

وقد لعب الإيطالي ديل بييرو بصفوف منتخب أندية شرق اليابان والذين يمثلون المنطقة التي تعرضت للزلزال العنيف في العام الماضي. وشارك أسطورة فريق يوفنتوس الإيطالي في 75 دقيقة من المباراة الخيرية.

ولم يقف السن الكبير عائقا أمام ديل بييرو الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه وكان بالدقيقة 70 من الشوط الثاني عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس المرمى تاكانوري سوجينو (28 عاماً) من صدها.

أما عن الأهداف الثلاث لمنتخب أندية شرق اليابان فقد جائت عن طريق كل من لاعب الوسط الكوري الشمالي ريانج يونج جي بالدقيقة 36 من الشوط الأول والمهاجم شينجو اكامين بالدقيقة 71 ولاعب الوسط يوشياكي اوتا بالدقيقة 85 .

وعقب نهاية المباراة الخيرية، أعترف الإيطالي ديل بييرو بضعف لياقته التي لم تساعده على إكمال المباراة حيث صرح لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول "اليوم لم أتحرك كثيراً ولكن أنا سعيد لمساعدة زملائي بالفريق ، أردت الحضور لليابان بوقت مبكر من أجل الإستعداد للمباراة إلا أنني وصلت بيوم أمس لتكون التدريبات غير كافية".

وأضاف الإيطالي "الحالة البدنية لم تكن جيدة بالمباراة ولكن لحسن الحظ نجحت في إحراز هدف".
 
أعلى