اليوم تجربة قوية بين كاظمة الكويتي والفحيحيل..ووصول المحترف المونتينيجري رادنيتش

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يلتقي في الساعة ال 10 مساء اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة الكويتي مع نظيره الفحيحيل على استاد الصداقة والسلام في مباراة تجريبية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل حيث يواجه كاظمة اختبارا صعبا في مستهل مسيرته بالدوري الكويتي امام القادسية حامل اللقب في الجولة الاولى 14 سبتمبر المقبل.

وكان كاظمة قد فاز في تجربته الاولى امام فريق 22 سنة في النادي البرتقالي (2 - صفر) قبل أيام، وهو سيواجه اليرموك في 17 اغسطس الحالي قبل أن يشد الرحال الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي لمدة 20 يوما يخوض خلاله 4 مباريات ودية.

بينما فاز فريق الفحيحيل على الكويت بهدف نظيف في مباراته التجريبية الاولى، كما تعادل مع العربي في مباراة ودية اخرى منذ ايام (1-1).

من جانب اخر يتواجد اليوم في نادي كاظمة المهاجم المونتينيجري المنضم حديثا سردان رادنيتش الذي يعد أول صفقات الموسم في كاظمة.وكان رئيس النادي أسعد البنوان قد اتفق مع رادونيتش (30 سنة) ويشغل مركز رأس الحربة تحديدا بعد ترشيح المدرب ميلودراج رادولوفيتش له حيث أشرف على تدريبه في بودونكوست.

وبهذا يكون أول صفقة وبدون تجربة ميدانية حيث ان المدرب واثق باللاعب حيث اشترط وجوده قبل توقيع عقد تدريب الفريق لما يمتلكه من مهاره وبنية جسمانية وحاسة تهديفيه.بينما يستعد أحمد العش مدافع الأهلي الصاعد للتوجه إلى الكويت غدا من أجل الخضوع لفترة معايشة في نادي كاظمة،كما من المقرر ان يصل اكثر من محترف للتجربة من البوسنة وصربيا والارجنتين.
 
أعلى