انطلاق مسيرة تضم أعضاء "تحالف ثوار مصر" من ميدان التحرير إلى ماسبيرو

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
انطلقت مسيرة منذ قليل من ميدان التحرير إلى مبنى ماسبيرو، وذلك عقب تجمعهم أمام مسجد عمر مكرم فى الذكرى الثانية لخلع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.

كان تحالف ثوار مصر دعا فى بيان له جمهور الشعب المصرى، للاحتشاد والمشاركة فى الوقفة، بعد زيادة المخاطر على مصر نتيجة استمرار غياب العدالة ولهث السلطة الحاكمة فقط وراء السيطرة والتمكين على حد قوله- وخروج رموز مبارك الذين نهبوا أموال الشعب، ونشروا الفساد فى أرجاء مصر من السجون، وعلى رأسهم صفوت الشريف وزكريا عزمى، رغم علم القاصى والدانى مدى فساد هذين الشخصين، ومدى ما جلبوه على مصر من دمار وخراب.

وأعلن التحالف والاتحاد أن كل الأحداث تؤكد حماية نظام الإخوان المسلمين للفاسدين من نظام مبارك، وتأمينهم لكل من تورط فى قتل أبناء مصر، مشيرا إلى ضرورة القصاص العادل ممن أجرم فى حق شعبه، ومن رسخوا أركان نظام مبارك الذى كان يرتعد من الثورة فى بدايتها، وعقدوا محاكمات وهمية لهم فى صفقة أضاعت المليارات من أموال شعب مصر.

وحمل التحالف والاتحاد، الإخوان المسلمين أصحاب السلطة الحقيقية فى مصر، مسئولية دفع البلاد إلى الهاوية، نتيجة تعاون نظامهم مع نظام مبارك الفاسد تحت ستار أكاذيب أصبحت واضحة لكل المصريين حسب التحالف.
 
أعلى