انقسام في الآراء حول تجريد تيري من قيادة إنجلترا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انقسمت آراء عشاق كرة القدم الإنجليزية مرة أخرى حول قضية نزع شارة قيادة المنتخب الأول من قائده الحالي جون تيري عقب المشكلة الكبيرة التي هزت الأوساط الرياضية في بريطانية شهر نوفمبر الماضي حين وقعت مشادة كلامية بين تيري ومواطنه أنطون فرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز، نتج عنها تقديم تيري للمحاكمة مطلع شهر فبراير القادم بعدما أثبتت النيابة عليه بالأدلة تفوهه ببعض الكلمات العنصرية تجاه أنطون.

ووجهت النيابة العامة البريطانية اتهاماً صريحاً للاعب قبل خوضه مباراة توتنهام يوم الخميس الماضي في ديربي لندن، وقامت بعدها أغلب الصحف المحلية بإجراء استطلاعات للرأي للتعرف على أحقية تيري في مواصلة قيادة المنتخب الإنجليزي بهذه الأخلاق أم لا.

وجاء استطلاعاً للرأي في صحيفة "ديلي ستار" البريطانية ليشهد انقساماً كبيراً بمنح 50% من المشاركين فرصة جديدة لجون تيري، بينما قال الـ50% الآخرون أنه يجب إتخاذ قرار صارم مع اللاعب.

ودعا أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي اتحاد كرة القدم لتجريد تيري من شارة القيادة بسبب سلوكه العنصري تجاه أنطون فرديناند، وقابله رئيس مشجعي تشيلسي برفض حاد لهذه الفكرة.

جدير بالذكر تعرض جون تيري لخسارة شارة قيادة إنجلترا في مارس 2009 بعد فضح الإعلام لسر علاقته بعارضة الأزياء الفرنسية فانيسا برونسيل -صديقة زميله السابق في تشيلسي والمنتخب واين بريدج- لكن المدرب الإيطالي فابيو كابيلّو أعاد الشارة مرة أخرى لذراع اللاعب قائلاً "لقد تعلم تيري بما فيه الكفاية من أخطاء الماضي، وهو رجل محبوب في غرف خلع ملابس الفريق ولديه شخصية وقدرة على قيادة الفريق داخل وخارج الملعب".
 
أعلى