اهداء لكل المأنتكين.......

سوسنه

جنرال

إنضم
Jul 1, 2008
المشاركات
5,327
مستوى التفاعل
20
المطرح
كل بقاع الدنيا
اهداء لكل المأنتكين من:8: لا:25::9: و:9::9:الخ الخ:16:

تطلبين الطلاق أم تدفعيه للاستحمام
ماذا لو كانت رائحة زوجكِ لا تطاق ؟
577284.jpg

لم تتحمل إحدى الزوجات رائحة زوجها الكريهة ورفضه المستمر للاستحمام رغم توسلاتها الدائمة له بالاستحمام ، مما جعل الحياة بينهما مستحيلة ، فطلبت الطلاق على الفور عن طريق المحكمة .
وبالفعل حصلت الزوجة المسكينة على الطلاق بعدما نجحت في إقناع المحكمة بأن رائحة زوجها الكريهة جعلت حياتها معه صعبة ، كما طلبت الزوجة من القاضي أن يعطيها حريتها رافضة التصالح مع الزوج الذي قالت إنها لم تعد تطيق رائحته.

وذكرت جريدة "الأخبار" أنه أمام رفض الزوج حضور الجلسات ، قررت المحكمة تطليق الزوجة بسبب عدم قدرتها على تحمل رائحة زوجها .
لم يستحم لمدة 8 سنوات
ولم تكن تلك حادثة الوحيدة بسبب رائحة الزوج ، ولكن المشكلة نفسها وقعت بها زوجة إيرانية "مينا" 36 عاماً وتم الحكم فيها بأحد محاكم العاصمة طهران ، وأكدت السيدة للمحكمة أنها تريد الطلاق من زوجها بسبب رائحته الكريهة مشيرة إلى أنه لم يستحم منذ أكثر من عام .
502498.jpg

وذكرت مينا للمحكمة أن رائحة زوجها "رضا" كريهة لدرجة أن الجميع يتجنبون الاقتراب منه ،وحتى أطفاله في البيت ، لا تستطيع الأسرة أن نذهب إلى الحفلات بسبب سخرية الجميع منهم ، فكانوا يشعرون بالخجل الشديد ، وأفادت "مينا" في شكواها أن زوجها يكره المياه ويمتنع عن الاستحمام ، وقد تحملت امتناعه عن الاستحمام مدة ثماني سنوات ولم يعد باستطاعتها الاحتمال أكثر من ذلك .
وذكرت أحد المحامين أن رائحة زوج "مينا " الكريهة جعلتها تكره زوجها لدرجة ، انها لم تعد قادرة على العيش معه ، وهو ما يعد سببا منطقياً للطلاق.
رجل رائحته لا تطاق
والآن بعد أن تأكدتِ أن الرائحة الكريهة بتنوعها قد تكون عاملاً منفر من الزوج ، ماذا لو تزوجتِ من رجل لا يهتم بنظافته الشخصية ورائحته تفوح بين الحين والآخر لتنفذ إلى أنفك شئتِ أم أبيتي ؟ وبسؤال بعض الفتيات جاءت الإجابات متفاوتة بينهن ، والآن كيف تتصرفين ؟.
النظافة أو الطلاق
تقول عنود 22 سنة وهي متأففة : " سأحاول بكل الطرق أن أحثه على الاستحمام ، ولو فشلت المحاولات ، سأحضر له مزيل عرق على حسابي الخاص ، وإذا فشلت كل المساعي لحصوله على النظافة لن يكون أمامي سوي الطلاق "
الاستحمام رغم أنفه
أما شادية 21 سنة فأكدت أنها ستضعه في اختبارات قبل الزواج عن طريق بعض المواقف ، أما بعد الزواج ستدفعه إلى الاستحمام مرتين في اليوم ، لأنها ستكون المتضررة الأولى والأخيرة ، وإذا لزم الأمر ستحممه بنفسها .
577285.jpg

الانفصال أفضل
أما ريم 25 سنة فقالت : " إذا لم يكن لديه كثير من المساوئ فى شخصيته سوى الرائحة الكريهة ، لاشك أننى سأحاول مراراً وتكراراً لأعدل من سلوكه اليومي فيما يتعلق بنظافته الشخصية ، ولمزيد من الاحتياط سأقوم بالانفصال فى غرفة أخري لأرحم أنفي مما قد تقاسيه من هول الروائح "
مستحضرات إزالة العرق
وأشارت بهيرة 21 سنة إلى أنها لا تحب أن تجرح مشاعره ، وتصارحه برائحته "المميتة" ، ولكنها ستجلب له الهدايا بين الحين والآخر ، والتي ستكون عبارة عن مستحضرات إزالة العرق ، شامبو وشاور جل ، وبهذه الطريقة سيعلم أن رائحته لا تطاق بدون أن تصرح له بذلك .
أحبه كما هو
وتوضح غادة 23 سنة أنها ستحاول لفت نظره بطريقة لذيذة ، على سبيل المثال تتحدث معه عن أي شخص آخر يكون لديه نفس المشكلة لكي يفهم مقصدها ويعدل من نفسه ، ولو لم تصل الرسالة إليه ستنفصل عنه على الفور ، لأنها لا تستطيع العيش مع إنسان "معفن" على حد قولها ، لكنها أضافت : " لو كنت بحبه ، سأحبه كما هو حتى ولو كان له رائحة كريهة ".
أعامله بالحسنى
أما حنان 26 سنة تقول :" سوف أنصحه بالحسنى ، وإذا لم أجد أي نتيجة سأعتزله ، وأقدم له باستمرار مزيلات العرق ومستحضرات خاصة بالنظافة لتكون معناها " استحمى يا معفن" ، فهذه أنسب طريقة لإرسال الرسالة "
طرائف المحاكم
572247.jpg

وبالبحث والتنقيب كشف المحامي د. خالد العبد الجليل كما ذكرت جريدة "القبس" عن العديد من القضايا الموجودة بأروقة المحاكم من قبل الزوجات ضد أزواجهن بدعوى أنهم " لا يستحمون "
يقول د. خالد : " لا تتعجبوا عندما تسمعون عن هذه القضايا ، ولا تستنكرون هذا السبب لأنه يمكن أن يكون في تصوركم سببا تافها وسخيف ، ولكنه في النهاية سبب في هدم أسرة كاملة ، ووضع نهاية لعلاقة زوجية قد تكون استمرت خمس أو سبع أو حتى عشر سنوات ".
ويضيف د. خالد : " أن حالات الطلاق في الكويت وصلت إلى أرقام مرعبة ومؤلمة ، لكنها أسباب حقيقية لوقوع الطلاق ، فهذه زوجه تطلب الطلاق لان زوجها لا يستحم ، وهذه أخرى بسبب رائحة فم زوجها الكريهة التي لا تطاق ، وزوجة تشتكي من رائحة إبط الزوج ، وثانية تشبه رائحة زوجها بزفرة السمك ".
وأشار د. خالد إلى أن هناك إحدى السيدات جاءت إليه لترفع قضية طلاق ضد زوجها والسبب هو انه "لا يفرك ضروسه" وان فمه تفوح منه رائحة كريهة لا يمكن أن تطيقها ، والكارثة في الموضوع أن هذا الرجل رومانسي جدا، فهو يشترط على زوجته أن ترحب به وان تقبله عند دخوله المنزل ورجوعه من العمل.
وذكر العبد الجليل أنه في أحد الأيام بينما كانت إحدى الزوجات جالسة بجانب زوجها فشاهدت شيئا يمشي ، وعندما نظرت إليه تأكدت أنه قمل ، فما كان منها إلا أن ذهبت إلى الجمعية واشترت مبيدا حشريا ، وانتظرت حتى المساء وعندما نام زوجها واستغرق في النوم ، قامت برش البيف باف على رأس زوجها وشعره، :16:ولما استيقظ الزوج ظن أن زوجته تريد قتله، وذهب إلى المخفر واشتكى عليها واتهمها بأنها تريد قتله والخلاص منه.
التفريق يجوز .. ولكن
يؤكد الدكتور فهد الدبيس ، أستاذ في قسم الفقه المقارن في كلية الشريعة بالكويت أنه : " إذا كان أي من الزوجين له رائحة كريهة يجوز للآخر اللجوء إلى القضاء لطلب التفريق ، وذلك أن أي من العيوب التي توجب النفرة وتحول دون كمال الاستمتاع بين الزوجين فإنها تمنع من تحقيق مقصود الزواج من الرحمة والمودة "
ويعدد د. فهد الدبيس شروط التفريق فيما يلي :
* أن تكون هذه الرائحة الكريهة عيبا يفوت مقصود النكاح من الرحمة والمودة،ويوجب النفرة التي تمنع من القربان، أو تحول دون كمال الاستمتاع.
* أن يثبت أن هذه الرائحة الكريهة لا يمكن دفعها وإزالتها، أو يمكن إلا انه يستغرق مدة طويلة يتضرر منها الزوج الآخر، أما إذا كان يمكن دفعها وتغييرها في مدة لا يتضرر منها الزوج السليم، فانه يجب إلا يثبت بها الخيار في طلب الفسخ، ويلزم المصاب بإزالة أسبابها، لان التفريق سببه هو دفع الضرر النفسي والحسي عن الزوج الآخر.
* أن يكون هناك جهة مختصة من العدول الثقات هي التي تختص بتحديد مدى تأثير هذه الرائحة السلبية في الزوج الآخر.

:15:
 

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
:19::19::19::19::19::19:
ليكو مين عم يحكي
صحي جمل ما بشوف حردبتو
ولك شوفي حالك يامعفنة قبل ما تحكي على العالم
شوفي جوزك ابو الطماير ريحتو فطيسة
ولا جوزك غير
مظبوط والله القرد بعين امو غزال
:19::19::19::19:

:8::8::8::8::8::8::8::8:
 

المستشـــار

أدميرال

إنضم
Aug 21, 2008
المشاركات
10,962
مستوى التفاعل
82
المطرح
Riyadh
لك ابو المر تركها هي وحدة معفنة ومقملة وعم تحكي عالعالم .... وأبو الطماير ذات نفسو متحملها الله يعينو ويحمل معو ... لك سن سن ... صار الك لسان وعم تحكي عن النظافة لك يا مأنتكة روحي شوفي حالك :19::19::19::19::19::19:

بحضي كرهتيني النسوان:19::19::19: يا ترى كلون جربانين هيك :19::19::19:لا حرام


والله في نسوان ريحتون بتفك القهر وبتشرح الصدر :24::24::24:
 

هاذا أنا

Guest

ه
سوسنة ما بقول كذب في بعض الرجال ريحتهم كريهة بس العدد الموجود بالرجال في أضعاف أضعاف أضعافو بالنسوان العمى اي و الله الدنيا كلها بتعرف انو النسوان اذا بقيو يوم واحد بدون حمام بتصير ريحتهم ريحة الجيف و الله العفن و الجرب و القمل من النسوان يا معفنين يا جربانين
سوسنة اللي بيتو من قزاز لا يرمي الناس بالحجار

و على قولة أخوي أبو المر
الجمل لو شاف حردبتو وقع و انقرفت رقبتو

منيح اللي رضيان فيكي أبو الطماير الله يعينك يا أبو الطماير
 

7asson-kfoory

بيلساني مجند

إنضم
Sep 6, 2008
المشاركات
1,018
مستوى التفاعل
8
المطرح
حلب - أم المحاشي و الكبب -
خليلي النضيف أنــــــــــــا :24:
 

سوسنه

جنرال

إنضم
Jul 1, 2008
المشاركات
5,327
مستوى التفاعل
20
المطرح
كل بقاع الدنيا
سبحان الله كيف عرفوو انو الموضوع الهم :19::19::19::19::19::19:التلاته المرح:16::16::16::16:
حسون منور الصفحه:25::25:
 

Pure Feelings

سكرتيرة القائم

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
8,319
مستوى التفاعل
90
المطرح
between his eyes
رسايل :

بعيونك تعال وشوف شوقي ولهفتي وحبي وازا ماسدقت بيا حط ايدك على قلبي

العما شو هالئرف هاد
8 سنين
يع يع يع
يسلم ايديكي سوسنة
 

سوسنه

جنرال

إنضم
Jul 1, 2008
المشاركات
5,327
مستوى التفاعل
20
المطرح
كل بقاع الدنيا
وايديكي احلى دلوعه:25::25::25::25:
 
أعلى