اولوند يزور صديقته في المستشفى بعد تقارير عن علاقة عاطفية جديدة في حياته


إنضم
Jan 18, 2014
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
المطرح
دمشق
قال مصدر في مكتب الرئيس الفرنسي فرانسوا اولوند إنه زار صديقته فاليري تريرفيليه للمرة الأولى في مستشفى نقلت إليه لحاجتها إلى الراحة بعد تقارير عن وجود صديقة جديدة له.
ورفض المصدر ذكر تفاصيل أخرى عن الزيارة التي جرت يوم الخميس وسط تساؤلات حول ما إذا كانت تريرفيليه (48 عاما) ستظل تحمل لقب السيدة الاولى الذي يطلق عليها بصفة غير رسمية وترافق اولوند في زياراته الرسمية.
ويقول معارضون لأولوند الذي أصبح أقل الرؤساء شعبية في فرنسا في العصر الحديث بسبب فشله في تحسين الاقتصاد إنه أضر بسمعة منصب الرئاسة.
ولم يؤكد أولوند (59 عاما) أو ينف ما جاء في تقارير لمجلة فرنسية عن علاقة عاطفية تربطه بالممثلة جولي جاييه واكتفى بقول إنه واجه "صعوبات" في حياته الشخصية وإنه سيوضح علاقته بتريرفيليه قبل زيارة مقررة إلى واشنطن بين يومي التاسع و11 فبراير شباط.
وكان من المقرر في البداية أن تخرج تريرفيليه من المستشفى في باريس في مطلع الاسبوع. ونقلت وسائل اعلام محلية عن مقربين منها قولها إنها بحاجة إلى "الهدوء والسكينة" للتعافي من صدمة الواقعة التي تصدرت عناوين الصحف في العالم.
وأصدرت جاييه (41 عاما) بيانا في وقت متأخر يوم الخميس نفت فيه كونها حبلى. وتقاضي جاييه مجلة "كلوزيه" المعنية بأخبار المشاهير للحصول على تعويضات بعدما نشرت المجلة الاسبوع الماضي صورا قالت إنها لاولوند أثناء زيارته لمسكن جاييه ليلا
 
أعلى