ايقاف مدافع باري السابق ماسيلو للتلاعب في المباريات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عاقبت سلطات كرة القدم الايطالية اليوم الجمعة اندريا ماسيلو مدافع نادي باري السابق بالايقاف لمدة 26 شهرا بسبب دوره في اخر فضيحة تلاعب? ? في المباريات تضرب الكرة الايطالية.

وفي نفس الاطار عوقب نادي سامبدوريا بخصم نقطة من رصيده في الموسم المقبل اضافة الى غرامة قيمتها 30 الف يورو (36500 دولار) وعوقب باري الذي سيلعب في الدرجة الثانية بخصم خمس نقاط من رصيده الى جانب غرامة بقيمة 80 الف يورو.

وتم توقيع هذه العقوبات بعد ان وافقت محكمة الاتحاد الايطالي لكرة القدم التي تحقق في القضية على صفقات الادعاء مع هؤلاء المتهمين.

وعوقب لاعبو باري السابقون اليساندرو باريزي بالايقاف لعامين في حين عوقب ماركو روسي بالايقاف لمدة عام وعوقب ماركو اسبوسيتو بالايقاف لمدة 100 يوم الى جانب غرامات مالية على الثلاثة.

ومن جهة اخرى سيواجه انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي محاكمة رياضية بسبب دوره في الفضيحة بعد فشل محاولة للتوصل لصفقة امس الخميس.

وكونتي الذي قاد يوفنتوس للقب دوري الدرجة الاولى الايطالي في الموسم الماضي متهم بعدم الابلاغ عن التلاعب في نتائج مباراتين في موسم 2010-2011 عندما كان مدربا لسيينا في الدرجة الثانية.
 
أعلى