باتون وهاميلتون يتجاوزان زلة تويتر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لا يرى لويس هاميلتون اي حاجة للاعتذار لزميله جنسون باتون عن زلة وقع فيها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي خلال سباق بلجيكا لفورمولا 1 للسيارات وقال انه تعلم من هذه التجربة ولن يكرر هذا الخطأ ثانية.

واحدث بطل العالم 2008 ضجة كبيرة في حلبة سبا مطلع الاسبوع الجاري عندما كشف عن تفاصيل فنية سرية عن سيارة مكلارين لنحو مليون متابع لصفحته على تويتر من بينهم افراد من فرق منافسة شكروه على هذه المعلومات الثمينة.

ومسح هاميلتون في وقت لاحق تعليقه على تويتر بناء على نصيحة من فريقه.

وفاز باتون بطل العالم 2009 بسباق بلجيكا لكن صحفا بريطانية ذكرت ان السائق البريطاني مستاء من تصرف هاميلتون.

وقال هاميلتون على هامش سباق جائزة ايطاليا الكبرى اليوم الخميس "لم اتحدث معه بهذا الشان ولا اعتزم ذلك وتجاوزت هذا الامر."

واضاف "بالطبع لم يكن هذا افضل تصرف اقوم به ولن يتكرر ثانية ولذلك دعونا نتطلع الى الامام وان نركز على هذا السباق."

وتحدث باتون بشكل منفصل للصحفيين واكد انه تجاوز الامر ايضا.

واضاف "اعتقد ان تعبيري عما يجيش في صدري كان شيئا مهما. من السهل الا يتكلم الانسان."

وتابع "من المؤسف انني الم اتقابل مع لويس بعد السباق. التقطت لنا صورة سويا وكان هذا كل ما في الامر. لم اره بعد ذلك."

وكان باتون الذي تربطه علاقة جيدة بزميله رغم انهما من المنافسين على اللقب قال في وقت سابق "نبذل جهودا مضنية من أجل تطوير السيارة ونبقى على اشياء من هذا القبيل سرا ونعتبرها امرا شديد الخصوصية. لا اريد ان ارى هذه التفاصيل على تويتر."

واضاف "غضبي يتعلق بالامر برمته اعتبارا من جولة التجارب. لم يكن الامر يتعلق بالجناح الخلفي فقط. شعرت بدهشة وخيبة أمل كبيرة."

وتابع "الامر انتهى الان. اعتقد ان غضبي زال بشان لويس. لم يكن امرا شخصيا."

وتسببت تغريدة هاميلتون على تويتر في اثارة المزيد من اللغط قبل سباق جائزة بلجيكا الكبرى للسيارات عندما ارسل الى 997 الف متابع لصفحته تفاصيل فنية دقيقة عن سيارة فريق مكلارين من داخل السيارة خلال التجارب التأهيلية.

واختفت التغريدة على الفور الى جانب عدد كبير من الرسائل التي قام بمسحها يوم السبت الا ان الرسم التوضيحي الخاص بالسيارة والذي ارسله كان قد تم نسخه على نطاق واسع وتداوله بين عدد من الاشخاص.

وقال اليكس فورتز سائق مكلارين السابق والذي يعمل حاليا في فريق وليامز المنافس كمدرب للسائقين مداعبا هاميلتون على موقع تويتر "هل يمكنك نشر استراتيجية السباق ايضا وورقة التصميم. اشكرك صديقي."

وكانت رسالة هاميلتون تهدف ان يظهر لمتابعيه الفارق في السرعات خلال التجارب التأهيلية بين سيارته وسيارة زميله في الفريق باتون الذي بدأ السباق من مركز اول المنطلقين لاول مرة خلال ثلاث سنوات.

وتأهل باتون بفضل جناح له مواصفات خاصة.

وتتسم فرق فورمولا 1 بالحساسية الشديدة بشأن الكشف عن بياناتها من داخل سياراتها قبل السباق خوفا من ان يحصل المنافسون على افضلية على حسابهم.
 
أعلى