باتو إلى باريس و تيفيز و بالوتيلي إلى ميلان..!!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ادَّعت صحيفة "كورييري ديلُّو سبورت" في عددها الصادر صباح اليوم أن ميلان سيضحي بأليكساندر باتو لصالح باريس سان جيرمان من أجل انتداب مهاجمي مانشستر سيتي كارلوس تيفيز في يناير و ماريو بالوتيلِّي في الصيف.


و قد استندت الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما إلى وجود مفاوضات سرية مكثقة بين ميلان من جهة و المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو بإيعاز من المدرب الجديد كارلو أنشيلوتِّي من جهة أخرى لنقل المهاجم البرازيلي الدولي إلى باريس.

وكما نُشِر سابقًا، يبلغ عرض أثرياء فرنسا لانتداب ابن مدينة باتو برانكو 46 مليون يورو، و هو ما سيسعى الميلان لإنفاقه على ثنائي السيتيزنس في حال بيع مهاجمه الشاب الذي لا تبدو علاقته مثالية مع مدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري.

وكان ميلان قد أكَّد سابقًا توصله لاتفاق على البنود الشخصية مع تيفيز بانتظار التوصل لاتفاق مع سيتي لإتمام الانتقال في شهر يناير القادم، رغم إصرار سيتي على بيعه هذا الشتاء أو إعارته مع خيار إلزامي لبيعه في الصيف المقبل، على عكس ما يريده الميلان و هو إعارة مجانية مع خيار غير مشروط لضم الأباتشي في نهاية الموسم.

أما بالوتيلِّي، فيبقى هو التطور الجديد في ذلك المخطط و يمثل عودة من ميلان للسعي الحثيث خلف اللاعب الغاني الأصل الإيطالي المولد و الجنسية و الذي لطالما أعلن عن تشجيعه و حبه لميلان منذ أن كان لاعبًا لإنتر.
 
أعلى