باتو: لا يجب أن أكون صديقًا لأليجري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


في سياق متصل لما نشرته صحيفة "كورييري ديلُّو سبورت" عن مخطط الميلان الكبير و المتمثل في بيع أليكساندر باتو إلى باريس سان جيرمان و إنفاق المبلغ المالي الناجم عن الصفقة في شراء مهاجمي مانشستر سيتي ماريو بالوتيلِّي و كارلوس تيفيز، نشرت الصحيفة ذاتها تصريحات تناول فيها المهاجم البرازيلي الحديث عن عدد من الشؤون المهمة.


حيث تحدث باتو من المعسكر التدريبي الشتوي لميلان في دبي مرة أخرى عن علاقته بمدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري، بعد أن أثارت تصريحاته السابقة بشأن عدم حصوله على التوجيهات و النصح من ألِّيجري ضجة كبيرة في جميع أنحاء أوروبا و تسببت في خروج الأنباء عن ارتباطه بأثرياء باريس.

كما ألقى الضوء من جهة أخرى على اقتران اسمه بباريس سان جيرمان، رافضًا حسم أي شيء بشأن الأمر حيث قال: "علاقتي بألِّيجري احترافية و لا أعتقد أن المدرب و اللاعب بحاجة لصداقة لكي يعملا معًا".

وتابع: "لدينا نفس الهدف: الاستمرار في الفوز مع الميلان. لقد أرسلت رسالة متمنيًا التوفيق لأنشيلوتِّي، لكنني لا أتحدث عن سوق الانتقالات فذلك أمر عائد لوكيل أعمالي، لدي عقد مع الميلان حتى عام 2014".

و في النهاية، قال باتو عن استعداداته لبطولة دوري أبطال أوروبا و الدوري الإيطالي: "دائمًا ما أردت الفوز و سأنتظر فرصة اللعب لتقديم أفضل ما لدي. أعتقد أن دوري الأبطال هو هدفنا الأول هذا الموسم".

وواصل: "تحدثت مع أندري سانتوس (مواطنه و الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل) و الذي سنواجه فريقه آرسنال في الدور القادم. بالنسبة للاسكوديتُّو فيجب علينا الحذر من العديد من الفرق، ليس فقط يوفنتوس".
 
أعلى