بالأموال..ريال مدريد يتجاوز برشلونة في سباق بيل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تخطى ريال مدريد غريمه التقليدي "برشلونة" في سباق الحصول على توقيع النجم الويلزي "جاريث بيل" الذي بات واحداً من أفضل الأجنحة اليُسرى في كرة القدم العالمية خلال الثلاث سنوات الأخيرة رفقة توتنهام هوتسبير، حيث قاد الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2011/2010 من ثم الصعود للدور ربع النهائي أمام ريال مدريد قبل أن يظفر بلقب أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي للعبة.

وتمكنت إدارة توتنهام الصيف الماضي من غلق كل الأبواب في وجه الراغبين في الحصول على خدمات النجم الملقب بـ (النفاثة الويلزية)، بعد اقناع الكرواتي "لوكا مودريتش" بالبقاء ومعه نخبة من اللاعبين المطلوبين بقوة من جميع أندية الدوري الإنجليزي.

لكن ارتفاع سعر بيل في بورصة اللاعبين هذا العام قد يُغير رأي إدارة توتنهام في مواصلة الاحتفاظ به، فقد جَهز ريال مدريد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني وعلى استعداد لاتمام الصفقة بحلول نهاية الموسم حسب ما أكده مراسل النسخة البريطانية لـ Goal.com، إلا أن الريال سيصطدم برغبات بيل لطموحه للانضمام لصفوف برشلونة حسب ما صرح به في العديد من المناسبات للإعلام البريطاني والإسباني على حدٍ سواء.

ومن المحتمل موافقة بيل على الانتقال لنادٍ جديد خلال الفترة القادمة إذا ما حدث وترك المدرب الإنجليزي المُخضرم "هاري ريدناب" الفريق لتلبية نداء الوطن بتدريب المنتخب الإنجليزي المسافر إلى يورو 2012 بعد شهر ونصف من الآن، وهذه الخطورة ستؤدي بدون شك لخروج عدد أخر من لاعبي الفريق أبرزهم "لوكا مودريتش" الذي رفض التجديد لتوتنهام قبل عدة أيام لحين تعرفه على المستقبل الإداري والفني للنادي عقب انتهاء هذا الموسم.

وقال جاريث بيل في تصريحاته "لا يمكن لأي لاعب شاب في العالم رفض فرصة الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد، هذه فرصة تأتي مرة واحدة في العمر مثلما الحال مع المدرب هاري ريدناب الذي لا يمكنه رفض تدريب إنجلترا لانه يعلم جيداً بأنها الفرصة الوحيدة في العمر، لكن لا شيء مادي أو ملموس تلقته إدارة توتنهام إلى الآن".

وأعرب اللاعب في الوقت ذاته عن تفضيله أسلوب لعب برشلونة على ريال مدريد الذي يتبع بعض الخطط الدفاعية التي لا ترضي شغفه، وقال مصدر مُقرب من إدارة برشلونة لـ Goal.com النسخة الإسبانية "إن اهتمام برشلونة ببيل قوي وحقيقي للغاية، والبرسا على اتصال مباشر مع وكيل أعماله، وتحدثوا معاً في العديد من المرات عن انتقال بيل لصفوف البرسا لأن اللاعب يٌفضل الالتحاق بصفوف الفريق".

ويحتاج برشلونة لإضافة جناح أيسر قادر على تقديم الواجبات الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة كما يفعل بيل مع توتنهام، فمنذ تعرض أبيدال للإصابات وخروج سيلفينهو وابتعاد ماكسويل عن مستواه، والبرسا يُعاني على الجهة اليسرى دفاعياً وهجومياً، وسيدو كيتا ليس الخيار الأنسب لهذه الجهة، وحتى إنييستا لا يستطيع إكمال الـ90 دقيقة بنفس النسق إذا لعب على الرواق الأيسر الهجومي.

وأضاف المصدر المُقرب من إدارة البرسا "الريال لديه مبلغ 40 مليون إسترليني مُستعد لدفعه من أجل بيل، لكن برشلونة يعتقدون أن هذا السعر مبالغاً فيه ومن الجنون دفعه لجناح أيسر، والرئيس ساندرو روسيل يريد ضبط إيقاع المصروفات الصيفية أكثر لكنه في نفس الوقت يُحب رؤيته في كامب نو، إلا أنه لا يستطيع انفاق هذا المبلغ الخضم على لاعب واحد، وهنا الرغبة وحدها قد لا تساعد بيل على اتخاذ قراره".

وقال مصدر مُقرب من اللاعب للنسخة البريطانية لـ Goal.com "مهما حدث..جاريث بيل لن يوقع عقداً جديداً مع توتنهام، واللاعب سيظل مرتبطاً بالسبيرس بالعقد القديم الذي وقعه العام الماضي، وفي نفس الوقت توتنهام على ثقة بأن بيل سيستمر مع النادي لموسم جديد خاصةً إذا تمكن من احتلال المركز الرابع أو الثالث هذا الموسم".
 
أعلى