باليرمو ينتظر يوم الأربعاء لمعرفة مصير فيفيانو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كان من المنتظر أن يجتمع لاعب نادي الإنتر إميليانو فيفيانو بإدارة النادي يوم الإثنين للتفاوض حول مصيره، و ذلك في إطار سعي اللاعب لمغادرة النادي هذا الشهر بحثاً عن فرصة المشاركة كأساسي أملاً في العودة للمنتخب الإيطالي قبل بطولة يورو 2012.

إلا أن ذلك الاجتماع لم يتم و هو ما تحدث عنه كلاوديو فيجوريلي وكيل أعمال الحارس لـ"سبورت إيطاليا" قائلا: "لم يكن هنالك اجتماع، لقد تم تأجيله للأربعاء".

هذا و يتوقع أن يقوم نادي باليرمو بتقديم عرض لاستعارة اللاعب من الإنتر ليلبي بذلك الروزانيرو رغبة صاحب الـ 25 عامًا الذي يواجه صعوبة في حجز مكان كأساسي مع الإنتر في ظل تواجد الحارس البرازيلي جوليو سيزار.

و يأتي اهتمام باليرمو بالحارس الايطالي بعد أن قام الفريق الصقلي ببيع حارسه سيريجو لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي و لم يتمكنوا من تعويضه.

جديرٌ بالذكر أن الدولي الايطالي كان قد حل محل حارس اليوفنتوس و الخيار الأول للأدزوري جيانلويجي بوفون في التصفيات المؤهلة للبطولة الأُوروبية إثر اصابة الأخير آنذاك، قبل أن يتعرض هو الأخر لإصابة في أربطة الركبة تعافى منها مؤخرًا بعد أن كلفته الغياب عن الملاعب لستة أشهر و تعثر انتقاله بنظام الملكية المشتركة إلى جنوى في الصيف الماضي.
 
أعلى